• العبارة بالضبط

لاعب مصري جديد ينضم للدوري الإنجليزي.. تعرّف عليه

أعلن نادي "وست بروميتش ألبيون" الإنجليزي، الاثنين، تعاقده مع المدافع المصري أحمد حجازي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ وذلك على سبيل الإعارة.

ووفقاً لبيان عبر موقع النادي الإنجليزي على الإنترنت: "تم التعاقد مع حجازي لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، بعد الاتفاق مع النادي الأهلي المصري على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد"، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وكانت تقارير صحفية مصرية قد أكدت أن مليون يورو ستدخل خزينة النادي الأهلي المصري مقابل إعارة حجاي، مع خيار أحقية البيع النهائي مقابل 4 ملايين يورو.

وأضاف البيان: "تم ضم حجازي على سبيل الإعارة، مع خيار إمكانية الشراء في نهاية الموسم".

من جانبه، أعرب المدير الفني للفريق الكروي، توني بوليس، عن سعادته للتعاقد مع حجازي بقوله: "أنا سعيد للتعاقد مع حجازي، فهو صفقة جيدة، ولعب للعديد من الأندية، وسيكون مفيداً لنا".

بدوره قال رئيس النادي، جون ويليامز: "حرصنا على متابعة حجازي خلال مشاركات الأهلي المصري في بطولة أفريقيا، وجذب أنظارنا لنفكر في التعاقد معه".

اقرأ أيضاً :

انتصار جديد.. "تقرير غارسيا" يثبت نزاهة ملف قطر لمونديال 2022

تجدر الإشارة إلى أن أحمد حجازي، البالغ من العمر 26 عاماً، بدأ مسيرته في النادي الإسماعيلي المصري، قبل أن ينتقل إلى صفوف فيورنتينا وبيروجيا الإيطاليين، ثم إلى الأهلي المصري، قبل الذهاب للدوري الإنجليزي (البريميرليغ).

وبذلك بات حجازي رابع لاعب مصري في البريميرليغ، بعد "الفرعون" محمد صلاح المنضم هذا الصيف إلى صفوف ليفربول، ورمضان صبحي الذي يدافع عن ألوان ستوك سيتي، إضافة إلى متوسط ميدان أرسنال محمد النني.