يرفض العيش في ظل ميسي.. نيمار يفكر بمغادرة برشلونة

يفكر نجم نادي برشلونة الإسباني والمنتخب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وخوض تجربة كروية جديدة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الاثنين، أن الدولي البرازيلي نيمار يرغب في الرحيل عن ملعب "كامب نو"؛ لعدم شعوره بالراحة ضمن صفوف العملاق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن نيمار حقق جميع البطولات المحلية والقارية الممكنة مع برشلونة، إلا أنّه لم يفز بجائزة "الكرة الذهبية"، كما لا يتوقع الحصول عليها ما دام مستمراً في ظل زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشارت إلى أن نيمار يفكر في دراسة العرض المقدم له من باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة أن رئيس النادي القطري ناصر الخليفي، على أتم الاستعداد لدفع 200 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده.

وأوضحت أن هناك أندية أوروبية أخرى غير النادي الباريسي ترغب في التعاقد مع نيمار؛ أبرزها مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد الإنجليزيين.

اقرأ أيضاً :

عصر الألمان.. "الماكينات" تفرض هيمنة كاملة على الكرة العالمية

وكان نيمار قد أدلى بتصريح مثير، قبل أيام قليلة؛ إذ أشار إلى إمكانية مغادرة برشلونة، والانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، "أو حتى إيبار" (أحد أندية الليغا)؛ ما يعني أنه يُبقي باب رحيله مفتوحاً.

وفي 24 أكتوبر 2016، مدّد نيمار عقده مع برشلونة، ليستمر في صفوفه حتى صيف عام 2021.

وكان برشلونة قد تعاقد مع النجم البرازيلي الواعد في صيف عام 2013، آتياً من صفوف سانتوس البرازيلي، وحقق مع فريق ملعب "كامب نو" 10 ألقاب على مدار أربعة مواسم، منها "الثلاثية التاريخية" في عام 2015.