• العبارة بالضبط

مذكرة لتطوير مناهج تعليم إلكترونية رياضية في "أسباير" القطرية

أعلنت أكاديمية التفوق الرياضي القطرية "أسباير"، الاثنين، توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "الدوحة لينك لتكنولوجيا المعلومات"، وذلك لتطوير مواد تعليمية إلكترونية في مواد مختلفة؛ للارتقاء بالمستوى التعليمي للطلاب الرياضيين في الأكاديمية.

وبموجب هذه الاتفاقية ستعمل شركة "الدوحة لينك لتكنولوجيا المعلومات" على تطوير المحتوى الإلكتروني للمادة التعليمية في مدرسة أكاديمية "أسباير"، مع توفير واجهة تفاعلية تتيح لطلاب الأكاديمية إمكانية الوصول إلى المناهج الدراسية وتسليم الواجبات، بالإضافة إلى المشاركة في مناقشات عبر الإنترنت مع أقرانهم ومعلميهم في أي مكان ووقت.

قام بتوقيع الاتفافية كل من مدير التعليم وشؤون الطلاب في أكاديمية "أسباير"، بدر جاسم الحاي، مع رئيس مجلس إدارة شركة "الدوحة لينك لتكنولوجيا المعلومات"، حمد راشد النعيمي، وفقاً لوكالة الأنباء القطرية.

اقرأ أيضاً :

آخرهم "بوغبا".. رياضيون كبار تشرفوا بزيارة الأراضي المقدسة

وتعليقاً على توقيع مذكرة التفاهم، أعرب مدير التعليم وشؤون الطلاب في أكاديمية "أسباير" عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة "التي سترفع مستوى الخبرة التعليمية والمناهج الدراسية المتوفرة للطلاب الرياضيين في مدرسة الأكاديمية، وهو ما سيسهم إيجابياً في مجال التعليم وتنمية عقول الشباب".

وأشار إلى أن أكاديمية "أسباير"، منذ تأسيسها، سعت إلى تقديم أفضل الخبرات والمعرفة والتقنيات المبتكرة لطلابها الرياضيين، وذلك بالاستفادة من أحدث التطورات التكنولوجية في مجال التعليم.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة "الدوحة لينك لتكنولوجيا المعلومات"، إن "أسباير" تعد واحدة من أفضل الأكاديميات الرياضية والتعليمية في العالم، مضيفاً في الوقت ذاته: "نسعى للمساهمة بشكل إيجابي في تطوير التعليم في قطر، لمساعدة الدولة على تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، التي تسعى إلى تطوير اقتصاد قائم على المعرفة يتميز بالابتكار، وريادة الأعمال، والتميز في التعليم".