نجم مصري يزامل جون تيري في نادٍ إنجليزي.. تعرّف عليه

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، مساء الأربعاء، تعاقده رسمياً مع الظهير الدولي المصري أحمد المحمدي، قادماً من صفوف هال سيتي الهابط إلى دوري الدرجة الأولى.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، عن تعاقده مع المحمدي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وكان هال سيتي قد هبط إلى دوري الدرجة الأولى خلال الموسم المنقضي، في الوقت الذي ينشط فيه أستون فيلا بنفس الدرجة (الشامبيون شيب).

وعقب توقيعه لأستون فيلا، قال المحمدي: "سعيد بالانضمام لصفوف فريق أستون فيلا، أستون فيلا فريق كبير، وأنا متحمس لبدء المشوار مع واحد من أكبر الأندية في إنجلترا، تاريخ النادي يعرفه الجميع".

وأضاف قائلاً: "سوف أبذل قصارى جهدي مع الفريق لنحقق الأهداف المطلوبة".

ولحسن الحظ، سيلعب المحمدي، الذي يعد قطعة أساسية في تشكيلة الفراعنة، تحت إمرة المدرب ستيف بروس، الذي يعرف قدراته من كثب؛ إذ أشرف على قيادته مرتين؛ الأولى في سندرلاند والثانية في هال سيتي.

وسيلعب الظهير الدولي المصري إلى جانب قائد تشيلسي السابق، جون تيري، الذي وقع هذا الصيف للانضمام إلى صفوف "الفيلانز"، في الموسم الكروي الجديد، كما سيحمل شارة القيادة.

اقرأ أيضاً :

تجاوزت كل العقبات.. هكذا أفشلت قطر خطط سحب مونديال 2022

وخلال فترة الانتقالات الحالية، انضم الجناح المصري السريع محمد صلاح إلى صفوف ليفربول الإنجليزي قادماً من نادي العاصمة الإيطالية روما، كما تعاقد وست بروميتش ألبيون مع مدافع الأهلي المصري أحمد حجازي للدفاع عن ألوانه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وبانضمام صلاح وحجازي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، يرتفع عدد اللاعبين المصريين في "البريميرليغ" إلى 4، باحتساب لاعب خط وسط آرسنال محمد النني، وصانع ألعاب ستوك سيتي رمضان صبحي.