• العبارة بالضبط

شاهد: اصطدام قوي كاد يُودي بحياة مهاجم تشيلسي الإنجليزي

نقل جناح نادي تشيلسي الإنجليزي، الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز، إلى المستشفى؛ وذلك عقب تعرضه لارتجاج خفيف في المخ على هامش المباراة الودية لفريقه أمام جاره اللدود أرسنال.

وقال المدير الفني الإيطالي لـ"البلوز"، أنطونيو كونتي، حول واقعة بيدرو رودريغيز: "أعتقد أنه تعرض لارتجاج في المخ. قرر طبيبنا التوجه به للمستشفى؛ لكي يخضع للعلاج الملائم، لكنه غالباً أصبح بخير".

وتعرض مهاجم برشلونة السابق لاصطدام قوي مع الحارس الكولومبي لآرسنال، ديفيد أوسبينا، في الدقيقة الـ27 من الشوط الأول؛ ما أدى إلى استبداله، حيث غادر أرضية الميدان وهو في حالة دوار، لكن سيراً على قدميه وليس محمولاً على نقالة.

وأشار كونتي، الذي تُوّج بلقب البريميرليغ في أول مواسمه بإنجلترا، إلى أن اللاعب الإسباني لن يسافر مع الفريق نحو سنغافورة، حيث سينضم إليهم هناك مهاجم الفريق الجديد ألفارو موراتا، الذي وقَّع حديثاً لفريق ملعب "ستامفورد بريدج"، قادماً من ريال مدريد الإسباني.

اقرأ أيضاً:

عصر الألمان.. "الماكينات" تفرض هيمنة كاملة على الكرة العالمية

وأضاف المدرب الإيطالي: "بيدرو سيقضي الليلة في بكين.. لا أعرف إن كان سيمضي الليلة في المستشفى، لكنه إذا كان في حالة جيدة سيسافر الأحد إلى سنغافورة ليصبح معنا".

وانتهت المباراة بين الجارين اللدودين بفوز بطل الدوري الإنجليزي على آرسنال المتوّج بكأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، بثلاثية نظيفة أحرزها البرازيلي ويليان والمهاجم البلجيكي باتشواي (ثنائية).