• العبارة بالضبط

المرشح الأبرز لتعويض غياب نيمار يشرع بالرحيل عن ليفربول

أبلغ النجم الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، إدارة ناديه ليفربول الإنجليزي والجهاز الفني بقيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الثلاثاء، أن نجم المنتخب البرازيلي أخطر مدربه الألماني كلوب برغبته في الرحيل عن ملعب "أنفيلد رود"؛ من أجل خوض تجربة احترافية جديدة مع برشلونة الإسباني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن كوتينيو تحدث مع كلوب، وطلب الحصول على موافقة منه؛ من أجل مغادرة "الريدز"، وإكمال صفقة انتقال إلى ملعب "كامب نو"، واللعب مع رفاق "البرغوث" الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضاً:

فعلها الخليفي.. "الدجاجة التي تبيض ذهباً" في قبضة "أثرياء باريس"

بدورها، اتفقت وسائل الإعلام الكاتالونية في أن النجم البرازيلي بات قريباً للغاية من ارتداء قميص برشلونة، حيث من المتوقع أن تُغلق صفقته بنجاح خلال الساعات القليلة المقبلة، في عقد يمتد حتى عام 2022.

ويُعد كوتينيو أبرز الأسماء المستهدفة للقدوم إلى برشلونة؛ لتعويض رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا، الذي انتقل قبل أيام قليلة إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في أغلى صفقة عرفتها كرة القدم على الإطلاق، مقابل 222 مليون يورو، حيث وقع على عقد مع النادي الباريسي يمتد خمسة أعوام كاملة.

وانضم كوتينيو إلى ليفربول في فترة الانتقالات الشتوية من عام 2013، قادماً من إنتر ميلان الإيطالي، ويرتبط البرازيلي، البالغ من العمر 25 عاماً، بعقد مع "الريدز" حتى صيف 2022، ويُعد قطعة أساسية في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب.