• العبارة بالضبط

مكاتب المراهنات تُنصّب برشلونة بطلاً لكأس السوبر الإسباني

رجّحت مكاتب المراهنات في إسبانيا فوز برشلونة بلقب كأس السوبر المحلي على حساب غريمه التقليدي ريال مدريد، المنتشي بتتويجه بطلاً لكأس السوبر الأوروبي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، أن مكاتب المراهنات ترى أن برشلونة هو الأقرب لتحقيق الانتصار والتتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، الذي يُعد تدشيناً رسمياً للموسم الكروي الجديد.

ويحتضن ملعب "كامب نو" لقاء الذهاب بين الغريمين التقليديين، في 13 أغسطس الجاري، بينما يستقبل ملعب "سانتياغو برنابيو" موقعة الإياب في الـ 16 من الشهر ذاته؛ لمعرفة هوية البطل الجديد لكأس السوبر الإسباني.

ويطمح برشلونة إلى التتويج بلقب السوبر للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، بينما يبحث ريال مدريد عن لقبه العاشر في المسابقة، علماً أن الفريق الملكي يخوض المواجهة بصفته بطلاً للدوري الإسباني، بينما توّج "البارسا" بطلاً لكأس ملك إسبانيا.

اقرأ أيضاً :

بعد برشلونة.. "القطرية" تُثبت ريادتها بشراكة طويلة مع الفيفا

والتقى الفريقان في كأس الأبطال الدولية الودية التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، وعرفت فوز برشلونة أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهي المباراة الأخيرة للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قبل انتقاله رسمياً إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وتُعد مباراة السوبر الإسباني المهمة الرسمية الأولى للمدرب إرنستو فالفيردي، الذي خلف لويس إنريكي في مقاعد البدلاء، بينما يستمر الفرنسي زين الدين زيدان في منصبه مديراً فنياً للفريق الأبيض.

وبتتويج ريال مدريد بالسوبر الأوروبي للمرة الثانية تحت قيادة "زيزو"، وصل الفرنسي إلى لقبه السادس كمدرب منذ توليه المسؤولية الفنية، مطلع عام 2016، بواقع الدوري الإسباني (مرة)، ودوري أبطال أوروبا (مرتين)، إلى جانب لقب وحيد في كأس العالم للأندية.