ليفربول يرفض 100 مليون يورو من برشلونة لانتداب كوتينيو

رفض نادي ليفربول الإنجليزي عرضاً مقدماً من إدارة برشلونة الإسباني، من أجل الاستغناء عن نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مساء الأربعاء، أن ليفربول رفض عرضاً بقيمة 100 مليون يورو للاستغناء عن كوتينيو، والسماح برحيله عن ملعب "أنفيلد رود" والانتقال إلى قلعة "كامب نو".

وأضافت الصحيفة الكاتالونية أن العرض المقدم من برشلونة كان يتضمن دفع 85 مليون يورو، بالإضافة إلى 15 مليون يورو كمتغيرات مالية، لكن رُفض العرض فور وصوله.

وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي يريد الحصول على 100 مليون يورو، فضلاً عن الحوافز والمتغيرات المالية.

ونوّهت إلى أن مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أخطر مسؤولي النادي بأنه سيعتمد على كوتينيو في تصفيات دوري الأبطال أمام هوفيهايم الألماني، منتصف الشهر الجاري، خاصة أنه يعد أحد الأعمدة الأساسية في صفوف "الريدز".

اقرأ أيضاً:

فعلها الخليفي.. "الدجاجة التي تبيض ذهباً" في قبضة "أثرياء باريس"

ومساء الثلاثاء، أبلغ كوتينيو الجهاز الفني لليفربول رغبته في الرحيل عن النادي والانتقال إلى برشلونة الإسباني.

ويُعد كوتينيو من أبرز الأسماء المستهدفة للقدوم إلى برشلونة؛ لتعويض رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا، الذي انتقل قبل أيام قليلة إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في أغلى صفقة عرفتها كرة القدم على الإطلاق، مقابل 222 مليون يورو، حيث وقَّع على عقد مع النادي الباريسي يمتد خمسة أعوام كاملة.

وانضم كوتينيو إلى ليفربول في فترة الانتقالات الشتوية من عام 2013، قادماً من إنتر ميلان الإيطالي، ويرتبط البرازيلي، البالغ من العمر 25 عاماً، بعقد مع "الريدز" حتى صيف 2022، ويُعد قطعة أساسية في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب.