بعد وصول بطاقة انتقاله.. نيمار جاهز للمشاركة مع سان جيرمان

بات بوسع المدرب الإسباني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أوناي إيمري، الاعتماد على نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، في لقاءات البطولة الفرنسية، بعد تأكيد الاتحاد المحلي لكرة القدم، الجمعة، تلقيه بطاقة انتقال اللاعب من نظيره الإسباني.

وقال الاتحاد الفرنسي في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر": "يؤكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أنه تلقى شهادة انتقال نيمار من الاتحاد الإسباني لكرة القدم".

ولم يتمكن النجم البرازيلي نيمار، الذي بات أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بانتقاله هذا الصيف إلى نادي العاصمة الفرنسية، قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، من خوض مباراة فريقه الجديد أمام أميان في الجولة الافتتاحية من الدوري الفرنسي، السبت الفائت؛ بسبب عدم اكتمال إجراءات تسجيله في فرنسا.

ووفقاً لتقارير صحفية وقَّع نيمار عقداً مع العملاق الباريسي لمدة 5 أعوام، ينتهي في صيف 2022، سيتقاضى بموجبه 30 مليون يورو "سنوياً".

اقرأ أيضاً :

فعلها الخليفي.. "الدجاجة التي تبيض ذهباً" في قبضة "أثرياء باريس"

وبعد إنهاء الإشكالية سيتمكن عشاق العملاق الباريسي من رؤية نيمار أمام غانغون، مساء الأحد، ضمن الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وهو ما أكده أوناي إيمري للصحفيين بقوله: "هناك شيء واضح: نريد الدفع به (نيمار) لأول مرة (يوم الأحد)".

وأضاف قائلاً: "ظهر بشكل جيد في التدريبات وهو جاهز. نريد مشاركته من البداية. إنه اللاعب الذي نحتاجه. أعتقد أنه جاهز لبدء المباراة".

يُذكر أن الفريق الباريسي استهل مشواره بالدوري الفرنسي بالفوز على ملعبه ووسط جماهيره بثنائية نظيفة، حيث يطمح لاستعادة اللقب المحلي بعدما اقتنصه نادي الإمارة موناكو في الموسم المنصرم، إثر هيمنة باريسية على اللقب لأربعة مواسم متتالية.