• العبارة بالضبط

قطبا إسبانيا يؤكدان جاهزيتهما لموقعة الكلاسيكو

قال المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، السبت، إن فريقه يسعى للتتويج بلقب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، على حساب غريمه التقليدي برشلونة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي، عشية مباراة الذهاب بين الفريقين، مساء الأحد على ملعب "كامب نو": "نريد أن نلعب المباراة مثل أي مباراة نلعبها، وسنحاول بشتى الطرق التتويج بلقب كأس السوبر".

وأضاف: "البرتغالي كريستيانو رونالدو جاهز للمباراة، فهو على ما يرام وكان في عطلة، ولكن تدرب فيها بشكل جيد".

وتابع: "السوبر الإسباني سيكون بحجم كبير؛ لأنه ضد برشلونة، وهو أفضل خصم ممكن لهذه البطولة".

واستطرد قائلاً: "اللعب ضد برشلونة دائماً يكون مختلفاً، ولكن بالنسبة لي شخصياً لا شيء يتغير".

اقرأ أيضاً :

فعلها الخليفي.. "الدجاجة التي تبيض ذهباً" في قبضة "أثرياء باريس"

واعتبر أن "المهمة التي تقع علينا في ريال مدريد هي أن نفعل أفضل ما لدينا كل يوم، لدي مجموعة هائلة كالعادة".

وعن تجديد عقده، قال زيدان: "أنا سعيد من أجل تجديد عقدي لمدة 3 سنوات وهذا لا يعني أي شيء، يجب القيام بكل شيء ممكن هنا من أجل البقاء".

واختتم المدرب الفرنسي تصريحاته بالقول: "هدفنا هو الفوز بجميع البطولات الممكنة، لقد استمتعنا بالعمل خلال الجولة التحضيرية ونريد الاستمرار على هذا المسار".

اقرأ أيضاً :

كلاسيكو الأرض يعد عشاق "المستديرة" بوجبة كروية دسمة

في الجهة المقابلة أكد المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، أن فريقه جاهز لمباراة ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسباني، الذي يجمع عادة بين بطلي الدوري المحلي وكأس الملك.

وفي مؤتمر صحفي، قال فالفيردي: "لقاء ريال مدريد الودي كان إعدادياً لنا من أجل لقاء السوبر، ومن ثم فإننا جاهزون لتلك المباراة".

وأضاف: "لا أريد قول أي شيء حول كيفية لعبنا أمام الريال، لكننا نعلم قدراتهم بغض النظر عن حجم الخصم".

وأوضح فالفيردي :"ميسي أراه بخير، ويركز جيداً. لقد قدم مباريات إعدادية رائعة، ونتطلع لتقديمه الأفضل خلال الفترة المقبلة".

اقرأ أيضاً :

عصر الألمان.. "الماكينات" تفرض هيمنة كاملة على الكرة العالمية

ويحل ريال مدريد ضيفاً على برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسباني، في حين تقام مباراة الإياب على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" الأربعاء المقبل.

ويحاول برشلونة الفوز باللقب للمرة الـ13 في تاريخه والثانية على التوالي، في الوقت الذي يبحث فيه غريمه التقليدي عن الفوز باللقب للمرة العاشرة في تاريخه، واستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ خمسة أعوام وتحديداً منذ 2012.