شاهد: مانشستر يونايتد يضرب برباعية في الدوري الإنجليزي

أمطر مانشستر يونايتد، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، الأحد، مرمى ضيفه وست هام يونايتد برباعية نظيفة في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب مانشستر، الذي دخل اللقاء مهاجماً في رحلة بحث عن هدف التقدّم، معوّلاً على عاملي الأرض والجمهور لصالحه.

ومع حلول الدقيقة الـ 33، تمكّن الوافد الجديد البلجيكي روميلو لوكاكو، من تسجيل هدف التقدم، ليخرج مانشستر يونايتد متقدماً في الشوط الأول بهدف نظيف.

وكثّف لاعبو مانشستر من هجماتهم في محاولة لمضاعفة النتيجة وتسجيل المزيد من الأهداف.

وجاءت الدقيقة الـ 53 ليضيف لوكاكو الهدف الثاني له ولفريقه، ليكثف بعدها لاعبو وست هام من هجماتهم في محاولة لتقليص فارق النتيجة، لكن دون جدوى.

ومع حلول الدقيقة الـ 87، تمكّن الفرنسي أنتوني مارسيال من تسجيل الهدف الثالث، وبعدها بثلاث دقائق أضاف مواطنه بول بوغبا، ثاني أغلى لاعب في كرة القدم، هدفاً رابعاً لـ "الشياطين الحُمر".

اقرأ أيضاً :

الجواد "خطاب" ملك الشقب يفوز بكأس الدوحة في فرنسا

وبذلك، انتزع مانشستر يونايتد صدارة ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أندية هيديرسفيلد تاون، ومانشستر سيتي، وتوتنهام، وآرسنال، وبيرنلي، وإيفرتون، ووست بروميتش ألبيون.

وفي مباراة ثانية، حقق توتنهام هوتسبير الفوز في افتتاح مبارياته بالبريميرليغ؛ إثر تغلّبه على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد.

أحرز هدفي توتنهام؛ ديلي آلي، والويلزي بن دافيز، في الدقيقتين الـ 61 و70 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة طرد لاعب نيوكاسل، جونجو شيلفي، في الدقيقة الـ 48 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة حصد توتنهام أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، في حين فشل نيوكاسل في حصد أي نقطة، وذلك في أول ظهور له بعد العودة للبريميرليغ.