شاهد: ثاني أغلى صفقة كروية بالتاريخ تثير سخرية في "تويتر"

أثار الجناح الفرنسي الشاب، عثمان ديمبيلي، في يوم تقديمه رسمياً كلاعب جديد ضمن صفوف برشلونة الإسباني، سخرية وتندر رواد وزوار مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، على هامش استعراضه مهاراته الفنية أمام الجماهير التي احتشدت، الاثنين، في جنبات ملعب "كامب نو" معقل العملاق الكتالوني.

وفور نزوله إلى أرضية ملعب "كامب نو"، حيا ديمبيلي، الذي بات ثاني أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، جماهير برشلونة، ثم شرع في تقديم بعض لمحاته الفنية والكروية، لكنه وقع في المحظور؛ إذ أخطأ في التحكم بالكرة، ثم حاول القيام بحركة "قوس قزح" الشهيرة، لكنه فشل أيضاً في رفع الكرة من بين قدميه؛ كما فعل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في يوم تقديمه كنجم جديد في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، مطلع أغسطس الجاري.

وكان النجم الفرنسي، الذي يُنظر إليه بأنه "بديل نيمار"، قد وصل برشلونة الأحد، والتقط بعض الصور أمام شعار النادي، ثم قام بالفحوصات الطبية في اليوم التالي كما جرت عليه العادة، قبل توقيعه العقود مع الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو.

ومنذ ساعات، تداول رواد الشبكات الاجتماعية مقطعاً مصوراً لديمبيلي يُظهر فشله في تقديم لقطات فنية "خارقة"، وبات منتشراً كالنار في الهشيم خاصة موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وبدأ البعض في مقارنة ظالمة بينه وبين الدولي البرازيلي نيمار، الذي أصبح أغلى صفقة في تاريخ "الساحرة المستديرة"، مقابل 222 مليون يورو.

اقرأ أيضاً :

أنصفت أندية وخذلت أخرى.. قراءة فنية في قرعة دوري أبطال أوروبا

والجمعة الماضي، أعلن نادي برشلونة الإسباني، تعاقده رسمياً مع ديمبيلي لمدة 5 مواسم قادماً من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو، إضافة إلى متغيرات مالية تصل إلى 40 مليون يورو، فضلاً عن وضع شرط جزائي في عقده بقيمة 400 مليون يورو.

وقال ديمبيلي في مؤتمر تقديمه كلاعب برشلونة: "حتى الآن لا أصدق ما حدث لي، عندما أتواجد على الملعب تأكدوا بأنني سأقدم كل ما أملك لأجل البارسا، فالكامب نو أجمل ملعب في العالم، كنت أحلم بالوصول إلى هنا، اليوم تحقق هذا الأمر".

وكان ديمبيلي قد تمرد على فريقه وغاب عن تدريب بوروسيا دورتموند؛ بهدف الضغط على إدارة النادي من أجل تسهيل عملية انتقاله إلى صفوف برشلونة، لكنه تعرض لعقوبات مالية وإدارية، قبل أن تتم الصفقة بين الجانبين بنجاح.