نيمار يؤكد: سان جيرمان يملك مشروعاً مستقبلياً مثيراً للاهتمام

بعد مرور أكثر من شهر على انتقاله إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية، كشف النجم الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، عن سبب رحيله عن برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، واختياره الدفاع عن ألوان العملاق الباريسي.

وقال نيمار، في تصريحات أبرزتها صحيفة "الصن" البريطانية، إنه رحل إلى باريس سان جيرمان؛ لرغبته في كتابة مجدٍ جديد للنادي الفرنسي، الذي وصفه بأنه "يملك مشروعاً مستقبلياً مثيراً للاهتمام".

وأضاف أن الفريق الفرنسي يضم في صفوفه لاعبين يتمتعون بقدرات كبيرة وخبرات هائلة، تُمكنهم من تحقيق الألقاب وكتابة تاريخ رائع للنادي الباريسي في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضاً :

فعلها الخليفي.. "الدجاجة التي تبيض ذهباً" في قبضة "أثرياء باريس"

ويعتقد نجم الكرة البرازيلية أن فريقه الباريسي يملك فرصاً أكبر من ناديه السابق برشلونة، في سباق الظفر بلقب النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستطرد موضحاً: "نظراً لوجود لاعبين مثل دي ماريا وداني ألفيس وماركو فيراتي وكافاني فالفريق يملك فرصة كبيرة من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضاً :

ما دفعه سيسترده أضعافاً.. مكاسب اقتصادية لـ"PSG" من انتقال نيمار

ومنذ انتقاله إلى فريق ملعب بارك دي برينس أحرز نيمار 4 أهداف، وصنع مثلها لفريقه الجديد، الذي يتأهب لخوض أولى مبارياته في "أمجد الكؤوس الأوروبية".

وفي ميركاتو 2017، فجر باريس سان جيرمان الفرنسي قنبلة من العيار الثقيل؛ بانتدابه نيمار من صفوف برشلونة، مقابل 222 مليون يورو؛ هي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع "البلوغرانا"، قبل أن يكمل النادي الباريسي مفاجآته بالتوقيع مع مهاجم موناكو كيليان مبابي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع أفضلية الشراء في صيف العام المقبل.