كما لم تشاهده من قبل.. ميسي يعزف نشيد "الأبطال"

مجدداً يُثبت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه موهوب في ملاعب كرة القدم وخارجها؛ إذ نشرت شركة "أديداس" للمستلزمات الرياضية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، مقطعاً مصوراً يُظهر إبداع "البرغوث" بعيداً عن "المستطيل الأخضر".

ويُظهر المقطع "أيقونة" نادي برشلونة الإسباني وهو يعزف ببراعة المقطوعة الموسيقية الخاصة بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسط تشجيع وتصفيق من الحضور.

وحاز مقطع ميسي وهو يعزف على "البيانو" على إعجاب جماهير كرة القدم، حيث انتشر كالنار في الهشيم في الشبكات الاجتماعية، ولم يقتصر الأمر على مشجعي برشلونة؛ بل طال العديد من أنصار الفرق المنافسة.

ويتزامن ظهور ميسي عازفاً على "البيانو" مع عودة المسابقة القارية الأكثر شعبية في جميع أرجاء العالم؛ إذ تفتتح بمواجهة كروية من العيار الثقيل بين برشلونة وضيفه يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

ويتطلع لاعبو برشلونة للثأر من فريق "السيدة العجوز"، الذي نجح في إقصاء رفاق ميسي في الدور ربع النهائي من النسخة الفائتة لدوري الأبطال؛ بفضل فوزه ذهاباً بثلاثية نظيفة، في حين فرض التعادل السلبي على "البلوغرانا" في مواجهة الإياب التي أقيمت على ملعب "كامب نو".

تجدر الإشارة إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد يحمل لقب "أمجد الكؤوس الأوروبية"، بعد فوزه على يوفنتوس في نهائي كارديف 2017 بأربعة أهداف مقابل هدف.