مدرب الهلال السعودي يتغنى بـ"البرغوث" في ليلة "الأبطال"

تغنى مدرب الهلال السعودي، الأرجنتيني رامون دياز، بمواطنه ليونيل ميسي، "أيقونة" خط هجوم نادي برشلونة الإسباني؛ إثر تألقه اللافت أمام يوفنتوس الإيطالي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكتب دياز بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر": "بوجودك كُل شيء يكون جيداً، شكراً لأنك أرجنتيني".

ونجح ميسي في قيادة "البارسا" لإسقاط بطل الدوري الإيطالي؛ بعدما سجل ثنائية من أصل ثلاثية منحت فريق المدرب إرنستو فالفيردي فوزاً كبيراً على "السيدة العجوز"، مع ضربة البداية لـ"أمجد الكؤوس الأوروبية".

وثأر برشلونة -ولو نسبياً- من خروجه على يد يوفنتوس في ربع نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا بسقوطه بثلاثية نظيفة في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضاً:

بعد هيمنته على الألقاب والجوائز.. هل أنهى رونالدو زمن تفوق ميسي؟

تجدر الإشارة إلى أن مدرب الهلال السعودي يعيش أفضل أوقاته مع "الزعيم"، بعد تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا؛ إثر تخطيه عقبة العين الإماراتي في دور الثمانية بعد فوزه بثلاثية بيضاء إياباً على "استاد الملك فهد الدولي"، مستغلاً تعادله سلباً بلا أهداف في لقاء الذهاب على ملعب "هزاع بن زايد".

وسيواجه الهلال، الذي يتطلع بقوة إلى الظفر بلقب البطولة القارية الغائبة عن خزائنه منذ سنين طويلة، بيرسبوليس الإيراني في "المربع الذهبي" لدوري أبطال آسيا.