• العبارة بالضبط

"جزائري" ضالة غوارديولا لتعويض لاعبه المصاب!

وجد المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، اللاعب المناسب لتعويض ظهيره الأيسر المصاب بنجامين ميندي، والذي سيغيب عن ملاعب كرة القدم حتى نهاية الموسم الكروي الحالي (2016-2017).

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، الأربعاء، أن مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، وجد ضالته لتعزيز صفوف فريقه الأول، إثر الضربة الموجعة التي تلقاها بإصابة ظهيره الدولي الفرنسي ميندي، والتي ستُبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن مدرب برشلونة الأسبق، يرى في الدولي الجزائري فوزي غلام، أفضل بديل ممكن لتعويض غياب ميندي، الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي؛ ما أربك حسابات المدرب الإسباني الشهير بعد البداية الصاروخية للفريق السماوي في بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً :

من يخلف ميسي ورونالدو في ملاعب الكرة؟ هؤلاء أبرز المرشحين

وأشارت إلى أن غوارديولا يستهدف التعاقد مع غلام في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، التي تفتح أبوابها في يناير 2018؛ في ظل البداية الرائعة لنجم المنتخب الجزائري مع فريقه نابولي الإيطالي هذا الموسم؛ إذ يتصدر قائمة المدافعين الأكثر صناعة للأهداف في الموسم الجديد، بعدما أحرز هدفين في الكالتشيو علاوة على مساهمته في تسجيل ثلاثة أهداف أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الإنجليزي أعلن، في بيان رسمي، أن لاعبه ميندي الذي عزز صفوف مانشستر سيتي صيف هذا العام قادماً من نادي الإمارة موناكو، سوف يخضع لعملية جراحية في أربطة الركبة؛ ما يعني أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة 9 أشهر على الأقل.