• العبارة بالضبط

هل تعرّض نجم ريال مدريد لمحاولة اغتيال في "إسرائيل"؟

نفى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء، أنباءً تردّدت حول حمل أحد الأشخاص من الجماهير، التي اقتحمت ملعب مباراة "إسرائيل"، بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، سكيناً في بيده؛ بهدف التعرّض لنجم ريال مدريد، إيسكو.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن الاتحاد المحلي للعبة نفى توافر نية عدائية لدى الجماهير التي اقتحمت ملعب "تيدي سوكر"، الذي احتضن مباراة الاثنين، لافتاً إلى أنه لم يكن هناك أي شخص يحمل سكيناً في يده.

اقرأ أيضاً :

بعد غياب 28 عاماً.. "الفراعنة" يُنهون عقدة "مونديالية" مريرة

في الجهة المقابلة، ادعّت وسائل إعلام إسرائيلية أن 6 أشخاص من الجماهير الإسبانية اقتحموا ملعب المباراة بعد نهايتها، وتم إلقاء القبض عليهم إثر ذلك، كما أكدت أن أحدهم اقترب من نجم ريال مدريد إيسكو، بعد أن ألقى سكيناً كان يمسكها في يده.

وأفاد موقع "تايمز أوف إسرائيل" الإلكتروني، أن "هذا الشخص انفصل عن باقي أصدقائه، وذهب للاقتراب من إيسكو"، مشيراً إلى أن "السكين سقطت من يده واعتقلته الشرطة قبل الوصول إلى اللاعب".

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

وتمكّن المنتخب الإسباني من تحقيق الفوز على مضيفه "الإسرائيلي" بهدف نظيف، أحرزه بهدف سجله آسيير إياراميندي، في الجولة العاشرة للمجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، المقررة إقامتها في روسيا، صيف العام المقبل.

وكان المنتخب الإسباني قد ضمن تأهله مباشرة إلى النهائيات العالمية، بينما اكتفى نظيره الإيطالي بخوض "الملحق الأوروبي" المؤهل للمونديال، بعد حلوله ثانياً في مجموعة "الماتادور".