• العبارة بالضبط

7 مسلسلات قد تهمّك مشاهدتها خلال الخريف

يعد فصل الخريف من أجمل فصول السنة؛ بمناخه المعتدل بعد موجة الصيف الحارة، فهو يختم حالة جوية ويأذن بأخرى، ويكون ممتعاً جداً في السهر.

وليس هناك أجمل من السهر على مشاهدات المسلسلات المميزة، في عالم يمتلئ بالكثير من العناوين الجاذبة، في حين أن قلة من هذه المُسلسلات تستحق المشاهدة.

من بين هذه المسلسلات التي تعود بموسم جديد "Designated Survivor"، والذي تبثه شبكة "نيتفليكس"، وحقق مشاهدات قياسية في الموسم الأول.

قصة المسلسل تبدأ عند إلقاء خطاب حالة الاتحاد في الكونغرس الأمريكي فيقتل رئيس الولايات المتحدة إثر انفجار كبير قتل معظم أعضاء الكونغرس والوزراء، ما عدا وزير الإسكان توم كيركمان (كيفر سثرلاند) الذي عُين رئيساً لكونه "Designated Survivor".

بعدها يقسم كيركمان القسم الرئاسي، وينصب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، غير مدرك بما هو آتٍ بعد الهجوم.

ومن بين المسلسلات التي تستحق المشاهدة مسلسل "Narcos" بموسمه الثالث، وهو العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرض موسمه الأول عام 2015.

المسلسل هو من نوع الجريمة وتدور أحداثه عن تاجر المخدرات المشهور بابلو إسكوبار، الذي أصبح مليارديراً بسبب إنتاج الكوكايين وتصديرها لخارج كولومبيا.

وعليك بمشاهدة مسلسل الأكشن "Into the Badlands" الذي تدور أحداثه حول المحارب القوي وصبي صغير يبحثان عن التنوير في منطقة متوترة، والعمل يشارك في بطولته عدد من النجوم العالميين، من أبرزهم دانيال ووه، وأورلا برادلي، وسارة بولجر، وستيفان لانج، ونيك فروست.

مسلسل "BoJack Horseman" الكوميدي، الذي من المتوقع أن يحقق الكثير من المشاهدات، من المسلسلات التي ننصحك بمشاهدتها إذا كنت من محبي الكوميديا والأجواء اللطيفة.

المسلسل من بطولة: ويل ارنت، وإيمي سيداريس، وأليسون بري، ولاك بيل، وأرون بول وغيرهم.

كما أن مسلسل "Line Of Duty" له نصيب من المشاهدة المشوقة والممتعة، فالمسلسل البريطاني الذي انطلق في العام 2012، يدور حول وحدة AC-12 المتخصصة في مكافحة الفساد التي ينضم لها بطل المسلسل، ستيف أرنوت، بعد حادثة كلفت حياة شخص بريء في عمله السابق لدى وحدة مكافحة الإرهاب، والتي قد تكلفه مسيرته المهنية.

وخلال التحقيق يكتشف أعضاء وحدة مكافحة الإرهاب، تفاصيل وقضايا مشوقة يتورط بها مسؤولون أمنيون كبار.

"Peaky Blinders" من المسلسلات المشوقة التي تدور حول حقبة تاريخية تعود إلى الحرب العالمية الأولى.

المسلسل من نوع الجريمة التاريخية، ومن بطولة كيليان مرفي، الذي يلعب دور رجل عصابات يدير أعماله في مدينة بيرمنجهام الإنجليزية، في فترة ما بعد الحرب العالمية الأولى، والمسلسل من تأليف ستيفن نايت، وإنتاج وإخراج كارين ماندباخ.

وإذا كنت من محبي مسلسلات الكوميديا السياسية، ننصحك بمسلسل "veep" الذي تدور أحداثه حول عضو الكونغرس السيناتورة السابقة سيلينا ميلر، إذ يتم عرض منصب نائب الرئيس الأمريكي عليها وتوافق على المنصب.

لكن المنصب يفرض عليها طريقة عمل وظروفاً لم تكن تتمناها على الإطلاق حتى أصبح يحتوي على كل شيء كانت تتجنبه.

تحاول هي وفريقها أن تفرض طريقتها الخاصة في السياسة، وأن تترك بصمتها في المطبخ السياسي، بدون أن تنخرط في المكائد السياسية التي تشتهر بها واشنطن.