• العبارة بالضبط

هاتف ذكي مخصص لعشاق الألعاب

تستعد شركة "ريزر" Razer للإعلان مطلع الشهر المقبل عن جهاز محمول جديد، يُعتقد أنه سيكون أول هاتف ذكي للشركة الأمريكية المتخصصة في صناعة المنتجات الموجهة لعشاق ألعاب الفيديو.

ونشرت الشركة عبر حسابها على موقع التدوين المصغر "تويتر" صورة تشويقية لشاب يحمل في يده جهازاً يبدو أنه هاتف ذكي، وعلى الصور كُتبت كلمة "واتش" Watch أسفلها تاريخ الأول من شهر نوفمبر 2017.

ومع الصورة، أرفقت "ريزر" التغريدة مع عبارة "واتش (بالأحرف الكبيرة) – ترقبوا أكبر إعلاناتنا"، وضمنت التغريدة أيضاً برابط لصفحة ويب تضم الصورة المرفقة، وعبارة "قريباً 1 نوفمبر".

اقرأ أيضاً :

فيسبوك تعدل نظام الإعلانات قبل انتخابات أمريكا

وكانت الشركة قد أكدت لموقع "سي إن بي سي" CNBC الأمريكي، في سبتمبر الماضي، أنها تعمل على تطوير جهاز محمول يركز على الألعاب والترفيه.

وقال الرئيسي التنفيذي للشركة، مين-لاينج تان للموقع: "إن واحداً من أكثر الأشياء التي تُثار بشأن ريزر هي أننا نعتزم إطلاق جهاز محمول. يمكنني أن أقول إننا نعتزم إطلاق جهاز محمول موجه خصيصاً للاعبين والترفيه".

وأضاف: "نأمل أن نحقق ذلك بحلول نهاية العام الحالي، لذا هذا شيء نعمل عليه".

يُشار إلى أن إعلان ريزر عن استحواذها على شركة صناعة الهواتف الذكية "نكستبيت" Nextbit، في شهر يناير من هذا العام، أثار تكهنات بأنها تعتزم دخول سوق الهواتف الذكية.

وفي حال أطلقت ريزر هاتفاً ذكياً، فإنه لن يكون أول خطوة لها في سوق الأجهزة المحمولة، إذ أطلقت في عام 2013 حاسباً لوحياً باسم "ريزر إيدج" Razer Edge امتاز بأنه، على عكس الحواسب اللوحية الأخرى، صُمم لتقديم أفضل تجربة لعب، إذ جاء مع بطاقة رسوميات من إنتاج شركة إنفيديا الأمريكية الرائدة في هذا المجال.

وكانت شركة ريزر أعلنت مطلع العام الحالي عن حاسب محمول للألعاب، يمتاز بأنه يضم ثلاث شاشات معاً، وأعلنت أيضاً عن إطلاق جهاز إسقاط ضوئي يحول الغرفة إلى ساحة لألعاب الفيديو، وفي عام 2016 أعلنت عن أول نظارة واقع افتراضي لها.