• العبارة بالضبط

شاهد: هذه عقوبة رئيس نادٍ صفع وركل معلقاً رياضياً!

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد السويسري لكرة القدم، الخميس، إيقاف رئيس نادي سيون كريستيان كونستانتين لمدة 14 شهراً، وتوقيع غرامة مالية عليه؛ إثر تعديه بالضرب على معلق رياضي عقب انتهاء مباراة فريقه أمام لوغانو، في الـ21 من سبتمبر الماضي بالدوري السويسري.

وذكر موقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت، أن لجنة الانضباط في رابطة الدوري قررت إيقاف كريستيان كونستانتين لمدة 14 شهراً، وعدم دخوله للملاعب المحلية (ملعب، غرف ملابس، منصة...) طوال مدة العقوبة، مع فرض غرامة مالية قدرها 100 ألف فرنك سويسري (103 آلاف دولار).

وعقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز سيون على مضيفه لوغانو بهدفين لهدف، توجه كونستانتين إلى المعلق والمدرب السابق للمنتخب رولف فرينغر، الذي كان موجوداً على حدود الملعب، والذي يعمل أيضاً محللاً لقناة "تيلي كلوب" الناقلة للمباراة مباشرة، حيث أسقطه أرضاً قبل أن يصفعه ويركله.

وقال فرينغر لوسائل إعلام محلية، إن كونستانتين ضربه وركله عدة مرات، قبل اللقطة التي انتشرت على وسائل التواصل والشبكات الاجتماعي.

اقرأ أيضاً :

عصر الألمان.. "الماكينات" تفرض هيمنة كاملة على الكرة العالمية

ويمكن للرئيس الموقوف أن يستأنف هذا القرار في مدة خمسة أيام، لكن الاستئناف لن يعلق منعه من دخول الملاعب، في حين فتح تحقيق آخر بشأن ابنه بارتيليمي كونستانتين المدير الرياضي في النادي.