• العبارة بالضبط

"تونسي" يظفر بجائزة أفضل لاعب بـ "دوري نجوم QNB"

حصل نجم نادي الدحيل القطري، التونسي يوسف المساكني، على جائزة أفضل لاعب عن شهر سبتمبر بـ"دوري نجوم QNB"، وفقاً لما أصدرته شركة "استاتس" المزود الرسمي للإحصائيات في الدوري القطري.

وقدم النجم التونسي مستوى مميزاً مع فريقه في الدوري القطري خلال شهر سبتمبر؛ إذ خاض حامل اللقب 3 مباريات فاز في جميعها، وكانت على حساب نادي قطر (3-2)، والعربي (2-0) والريان (5-3).

وساهم المساكني في الانتصارات الثلاثة التي حصل من خلالها الدحيل على 9 نقاط، يحتل بها صدارة الترتيب العام للدوري بفارق الأهداف عن السد، حيث أحرز هدفين، كما مرر كرتين حاسمتين لرفاقه، في حين بلغ عدد الدقائق التي لعبها في هذه المباريات 295.6 دقيقة.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

من ناحيته، حصل المدرب المصري لنادي أم صلال القطري، محمود جابر، على جائزة أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في "دوري نجوم QNB"، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوزين على حساب الخريطيات (3-1)، والأهلي (2-0)، وتعادل أمام الغرافة سلبياً.

وحصد أم صلال 7 نقاط في المباريات الثلاث، وسجل 5 أهداف واهتزت شباكه في مناسبة وحيدة، كما وصلت عدد مرات صناعة الفرص إلى 12 في مجمل المباريات التي خاضها في شهر سبتمبر.

ويأمل المدير الفني لأم صلال قيادة الفريق للأفضل في الدوري، من خلال العمل على مواصلة النتائج الجيدة المقرونة بالأداء المميز، علماً بأنه تولى المهمة الفنية في الموسم الماضي خلفاً للمدرب السابق بولنت، كما تم تجديد عقده لموسم آخر، قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي.