مدرب السعودية في روسيا لتفقد مكان إقامة "الأخضر"

وصل المدرب الأرجنتيني للمنتخب السعودي لكرة القدم، إدغاردو باوزا، إلى روسيا، من أجل تفقد أماكن الإقامة المتاحة، خلال نهائيات كأس العالم 2018، صيف العام المقبل.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، أن المدرب الأرجنتيني المخضرم وصل إلى روسيا برفقة مدير الجهاز الإداري لـ "الأخضر"، ماجد عبد الله ونائبه عمر باخشوين؛ بغية الاطلاع على مكان إقامة المنتخب أثناء نهائيات كأس العالم 2018.

وأشارت إلى أن الوفد السعودي يستهدف زيارة عدد من الفنادق وملاعب التدريب التي تساعد في رسم الترتيبات والتحضيرات في سبيل الحصول على خيارات مميزة خلال مشاركة "الأخضر" في مونديال روسيا وتلبية احتياجاته.

اقرأ أيضاً :

بعد قيادة السيارة.. هل تسمح السعودية بدخول النساء للملاعب؟

ونجح المنتخب السعودي في بلوغ نهائيات كأس العالم 2018؛ إثر حلوله ثانياً في المجموعة الثانية خلف نظيره الياباني، ضمن التصفيات الآسيوية "المونديالية".

وتأهلت السعودية إلى "المحفل الكروي الكبير"، برفقة المدرب الهولندي المخضرم بيرت فان مارفيك، لكن الاتحاد السعودي لكرة القدم تعاقد مع مدرب منتخب الإمارات، إدغاردو باوزا، فور نهاية التصفيات المونديالية؛ بسبب وصول المفاوضات بينه وبين مارفيك "إلى طريق مسدود".

اقرأ أيضاً :

مونديال الأندية ينتظره.. هل تبتسم آسيا لـ "الزعيم" السعودي؟

وفي الـ 10 من نوفمبر المقبل، سيطير المنتخب السعودي إلى البرتغال من أجل مواجهة منتخب بلادها بطل أوروبا، في مباراة ودية دولية، في إطار استعداد الطرفين لخوض النهائيات العالمية، صيف 2018.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المشاركة الخامسة لـ "الأخضر" في تاريخ النهائيات العالمية، بعد مونديال 1994 بالولايات المتحدة، و1998 بفرنسا، و2022 بكوريا الجنوبية واليابان، و2006 بألمانيا، بينما غاب عن النسختين الأخيرتين، وهنا يدور الحديث حول مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، ومونديال 2014 بالبرازيل.