شاهد: احتفل على طريقة ميسي.. فأشعل المدرجات غضباً!

كاد احتفال نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، نبيل فقير، على طريقة "البرغوث" الأرجنتيني ليونيل ميسي "أيقونة" برشلونة الإسباني، أن يتسبب بكارثة جماهيرية كبيرة في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفي التفاصيل، أحرز نبيل فقير هدفاً خامساً لفريقه ليون في شباك سانت إيتيان، في الدقيقة الـ84، ضمن الجولة الثانية عشرة من البطولة الفرنسية، وذهب للاحتفال بطريقة تُشبه إلى حد كبير ما فعله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أمام جماهير الغريم التقليدي ريال مدريد، في مواجهة الكلاسيكو، التي أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الموسم الماضي للدوري الإسباني.

وقام "فقير" بنزع قميصه واستعراضه أمام جماهير سانت إيتيان، لتشهد المباراة شغباً جماهيرياً، كاد أن يتحوّل إلى كارثة كبرى؛ وذلك بعد نزول بعض أنصار ومشجعي الفريق المنافس إلى أرضية الميدان، بينما ذهب لاعبو ليون إلى غرف خلع الملابس؛ هرباً من الجماهير الغاضبة، قبل أن يتم السيطرة على الموقف؛ بسبب التدخل السريع من رجال الأمن وقوات الشرطة الموجودة في الملعب.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قد أشارت إلى أن الأجواء كانت متوترة أساساً منذ البداية، حيث توقف اللقاء بعد مرور 5 دقائق؛ بسبب إطلاق قنابل الدخان، قبل أن يصب احتفال فقير على طريقة ميسي، "الزيت على النار".

اقرأ أيضاً :

من يخلف ميسي ورونالدو في ملاعب الكرة؟ هؤلاء أبرز المرشحين

في ذات السياق، أبدى مدرب ليون، برونو جينيسيو، أسفه لما قام به نجمه؛ إذ قال في تصريحات تلفازية: "هذه الحركة مؤسفة، كان الجواب هو تحقيق الفوز في المباراة، لم يكن من المجد المبالغة والاستفزاز. لم نكن نرغب (نحن) في القيام بذلك، يجب أن نعرف كيف نبقى متواضعين، لا يجب القيام بشيء من هذا القبيل، إنه ليس جيداً".

بدوره، قال الحساب الرسمي لنادي سانت إيتيان على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، إن نبيل فقير يعتقد بأنه ميسي بعد فعل هذه الحركة.

وبسبب ما تسبب به، تلقى نبيل فقير، بطاقة صفراء، في المباراة التي عرفت فوز ليون على سانت إيتيان بخماسية نظيفة، علماً أن الفريقين يُعدان "غريمين تقليديين" في الكرة الفرنسية.