بيرلو يعلن اعتزاله نهائياً بعد مسيرة كروية حافلة

أعلن النجم الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو، اعتزاله اللعب نهائياً بعد نهاية مشواره مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي، ليسدل الستار على مسيرة حافلة بالعطاء والإنجازات والألقاب مع مختلف الأندية التي دافع عن ألوانها.

ونشر نجم ميلان ويوفنتوس الأسبق (38 عاماً)، رسالة وداع، شكر فيها كل من سانده؛ من جماهير ولاعبين ومدربين، في مشواره الكروي الحافل وليس في نيويورك سيتي فقط.

وقال بيرلو في منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أود أن أقول بعض الكلمات الهامة. أود أن أشكر الجميع هنا على ما وجدته من مودة ودعم في أمريكا، كما أود أن أتوجه للمشجعين بالشكر أيضاً كنتم رائعين".

وأضاف قائلاً: "أتوجه بالشكر أيضاً لجميع طاقم التدريب ولزملائي بفريق نيويورك سيتي".

واختتم تدوينته بالقول: "أشكر جميع المشجعين عبر أنحاء العالم على الدعم الذين أظهروه لي ستكونون دائماً في قلبي".

ويمتلك بيرلو مسيرة حافلة بالألقاب حيث فاز بلقبي دوري أبطال أوروبا ولقبي سوبر أوروبا وكأس العالم للأندية مع ميلان، إلى جانب 6 ألقاب دوري إيطالي مع يوفنتوس وميلان، فضلاً عن التتويج بلقب كأس العالم عام 2006 مع منتخب بلاده "الأزوري".

وكان النجم الإيطالي المخضرم كشف، في وقت سابق، أنه سيعتزل اللعب نهائياً مع انتهاء عقده مع النادي الأمريكي في نهاية العام الجاري.

اقرأ أيضاً :

آخرهم ميسي ونيمار.. لماذا حوّل "داعش" بوصلته لنجوم "المستديرة"؟

تجدر الإشارة إلى أن اعتزال بيرلو جاء بعد خوضه آخر مباراة مع فريقه نيويورك سيتي على كولومبوس كرو بثنائية نظيفة، فجر الاثنين، في إياب الدور قبل النهائي لتصفيات المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي.

ولم يشفع فوز نيويورك سيتي بثنائية في تأهل الفريق للمباراة النهائية بعد خسارته ذهاباً بأربعة أهداف مقابل هدف.