شاهد: البرتغال بدون رونالدو تُسقط السعودية بثلاثية ودية

سقط المنتخب السعودي، مساء الجمعة، أمام نظيره البرتغالي بثلاثية نظيفة، في مباراة ودية تأتي في إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقرّرة إقامتها في روسيا، صيف العام المقبل.

أحرز ثلاثية "أبطال أوروبا"؛ مانويل فيرنانديز، وغونكالو غويديس، وجواو ماريو، في الدقائق الـ32 والـ 52 والـ 90 من زمن المباراة.

وفضّل مدرب المنتخب البرتغالي، فيرناندو سانتوس، إراحة نجمه الأول كريستيانو رونالدو، إلى جانب عدد آخر من اللاعبين؛ على غرار أندريه غوميز، وناني، وكواريزما، وويليام كارفاليو.

ويوجد "الأخضر" السعودي حالياً في البرتغال، في إطار معسكر رياضي مغلق يستمرّ حتى الـ 14 من الشهر الجاري، حيث خاض مباراة ودّية مع منتخب لاتفيا، انتهت بثنائية نظيفة لكتيبة المدرّب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، كما سيخوض مباراة ثالثة أمام نظيره البلغاري.

وكان المنتخب السعودي قد ضمن تأهله لمونديال 2018، مطلع سبتمبر الماضي؛ بحلوله ثانياً خلف نظيره الياباني في المجموعة الثانية الخاصة بالتصفيات الآسيوية "المونديالية"، في حين انتزعت البرتغال بطاقة التأهل مباشرة؛ بفوزها على سويسرا في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية بثنائية نظيفة.