رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد بهذا القرار.. تعرّف عليه

في خبر صادم لجماهير نادي ريال مدريد الإسباني، أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رغبته في الرحيل عن قلعة "سانتياغو برنابيو"؛ بعدما رفض عرضاً جديداً من إدارة النادي الملكي يتعلق بتجديد عقده لفترة زمنية أطول.

وذكر أحد البرامج الرياضية الإسبانية، مساء الاثنين، أن النجم البرتغالي، أبلغ الرئيس فلورنتينو بيريز، برغبته في الرحيل والمغادرة عن صفوف الفريق الملكي".

وأضاف برنامج "تشيرينغيتو" الرياضي الإسباني، أن نجم الكرة البرتغالية تلقى عرضاً لتجديد عقده مع "البلانكو"، لم يعجبه على الإطلاق، معتبراً أن النادي الملكي يقلل من شأنه وقيمته بهذا العرض.

ووفقاً للبرنامج الإسباني، فإن رونالدو يعتبر محاولة ريال مدريد التوقيع مع المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي رحل في نهاية المطاف إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بمثابة "قلة احترام له ولتاريخه".

في الجهة المقابلة، يرفض بيريز رفضاً قاطعاً فكرة الاستغناء عن "الدون" البرتغالي، الذي يُعد الهداف التاريخي لريال مدريد.

اقرأ أيضاً :

من يخلف ميسي ورونالدو في ملاعب الكرة؟ هؤلاء أبرز المرشحين

وراجت تقارير صحفية، صيف هذا العام، حول نية رونالدو مغادرة ريال مدريد؛ بعد اتهامه رسمياً من قبل النيابة العامة الإسبانية بالتهرب الضريبي، في الفترة ما بين عام 2011 و2014، بـ 14.7 مليون يورو.

وفي نوفمبر 2016، أعلن النادي الملكي تجديد عقد نجمه البرتغالي حتى صيف عام 2021، علماً أنه عزز صفوف الفريق الأبيض في ميركاتو 2009، آتياً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة قياسية بلغت آنذاك 94 مليون يورو.

وتوّج رونالدو، أواخر أكتوبر 2017، بجائزة "الفيفا" لأفضل لاعب في العالم، للمرة الثانية، كما يُعد مرشحاً فوق العادة للظفر بالكرة الذهبية الخامسة هذا العام، بعد أعوام 2008 و2013 و2014 و2016.