• العبارة بالضبط

شاهد: "أذكى" الأهداف في تاريخ "الساحرة المستديرة"!

تحفل "اللعبة الشعبية الأولى في العالم" بالعديد من الأهداف التي تبقى عالقة وراسخة لوقت طويل في أذهان عشاق كرة القدم، ويتم تداولها على نطاق واسع، بل لا يُملّ على الإطلاق من مشاهدتها مراراً وتكراراً.

وفي هذا الإطار، نشرت قناة "فوتوز" الإنجليزية مقطع فيديو يتضمن "أذكى" الأهداف التي سُجّلت في تاريخ "الساحرة المستديرة"؛ من بينها ركلة الجزاء الشهيرة التي نفذها "البرغوث" الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لزميله "العضاض" الأوروغوياني لويس سواريز، في مباراة برشلونة وضيفه سيلتا فيغو، ضمن لقاءات الموسم الكروي الماضي بالدوري الإسباني (2016-2017).

كما شمل مقطع الفيديو أهدافاً رائعة لـ "الدون" البرتغالي، كريستيانو رونالدو، والنجم البرازيلي الرائع رونالدينيو، كما لا يُمكن نسيان ركلة الجزاء الشهيرة للإماراتي ذياب عوانة؛ وذلك بعد أن سدد الكرة بكعب القدم، في مشهد لا يزال عالقاً في أذهان الجماهير العربية.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.