لعشقه لبرشلونة.. سواريز يستبعد توقيع نيمار لريال مدريد

استبعد المهاجم الأوروغوياني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، لويس سواريز، إمكانية انتقال زميله السابق البرازيلي نيما ردا سيلفا، الذي يُدافع حالياً عن ألوان باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف الغريم التقليدي ريال مدريد.

وقال سواريز في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، الاثنين: "لن يقوم نيمار بالتوقيع لريال مدريد. أعرفه جيداً وأعلم مدى عشقه لفريق برشلونة وأصدقائه بالفريق، لذلك لا أعتقد أنه سيذهب لريال مدريد في النهاية".

يأتي تعليق "العضاض" الأوروغوياني، بعدما ذكرت تقارير صحفية إسبانية، في الفترة القليلة الماضية، أن ريال مدريد يُجهز عرضاً خيالياً للظفر بخدمات النجم البرازيلي نيمار، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحف الإسبانية، فإن ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع نيمار لخلافة البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ لكي يكون النجم الأول في الفريق الملكي؛ في ظل تقدم "الدون" في العُمر، فضلاً عن الإصابات المتلاحقة التي تُطارد غاريث بيل.

اقرأ أيضاً :

من يخلف ميسي ورونالدو في ملاعب الكرة؟ هؤلاء أبرز المرشحين

وحول قرار رحيل النجم البرازيلي عن صفوف "البارسا"، أشار سواريز إلى أن "نيمار شخص ناضج وكان على علم تام بالقرار الذي اتخذه بالرحيل عن برشلونة والاحتراف في باريس سان جيرمان. من المؤكد أنه تألم كثيراً؛ لأنه كان سعيداً في برشلونة".

وأكمل موضحاً: "يجب أن نحترم قراره. لا يُمكن أن ننسى ما قدمه لبرشلونة".

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية (ميركاتو 2017) أغلى صفقة قياسية في تاريخ "الساحرة المستديرة"؛ بانتقال نيمار من برشلونة إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية، مقابل 222 مليون يورو؛ هي قيمة فسخ العقد.

اقرأ أيضاً :

ما دفعه سيسترده أضعافاً.. مكاسب اقتصادية لـ"PSG" من انتقال نيمار

وعوّض برشلونة رحيل نيمار عن قلعة "كامب نو"، بانتداب الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 105 ملايين يورو كمبلغ ثابت، علاوة على المتغيرات والحوافز المالية، لكن فريق المدرب إرنستو فالفيردي لم يستطع الاعتماد على الصفقة الجديدة؛ بسبب إصابته، التي أبعدته عن الملاعب منذ بداية الموسم وحتى الآن.