• العبارة بالضبط

حارس إيطالي يطلب ودّ ريال مدريد لخلافة رونالدو هجومياً!

بعدما سجل هدفاً قاتلاً لصالح فريقه، عرض حارس مرمى نادي بينفينتو الإيطالي، ألبيرتو برينيولي، خدماته على نادي ريال مدريد الإسباني، وقيادة خط هجومه بدلاً من "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال برينيولي، في تصريحات خاصة لصحيفة "ماركا" الإسبانية، غلب عليها النبرة الساخرة: "ربما على ريال مدريد أن يجلبني إلى صفوفه، بعد هذا الهدف، للعب بدلاً من كريستيانو رونالدو".

وأضاف قائلاً: "لم أتوقع أن أهز الشباك، كانت لحظة مذهلة، لم أرَ الكرة وهي تدخل المرمى، لكن كان شعوراً لطيفاً وأنا أشاهد فرحة الفريق".

DQSAZhxXkAAtcPT

وكان برينيولي، الذي يلعب ضمن صفوف بينفينتو، على سبيل الإعارة قادماً من يوفنتوس، قد سجل سجل هدفاً تاريخياً وقاتلاً في شباك ميلان، ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع نجح برينيولي في تحويل كرة ثابتة برأسه إلى شباك ميلان، معلناً عن هدف التعادل لفريقه بينفينتو، الذي حصد نقطته الأولى في الدوري الإيطالي بعد 14 هزيمة متتالية!

ويأتي عرض برينيولي في الوقت الذي يُعاني فيه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مع نادي العاصمة الإسبانية؛ إذ تراجعت أرقامه التهديفية بشكل لافت منذ بداية الموسم الكروي الحالي، وخاصة في الليغا؛ حيث لم يهز شباك المنافسين إلا مناسبتين بعد مرور 14 جولة على البداية.