• العبارة بالضبط

بعد تصريحات كوبر.. هل يرتدي محمد صلاح القميص الأبيض؟

أحدثت تصريحات المدرب الأرجنتيني لمنتخب مصر لكرة القدم، هيكتور كوبر، التي أبرز من خلالها اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالنجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، ضجة كبيرة في وسائل الإعلام العالمية.

وقال المدرب الأرجنتيني، الذي قاد "الفراعنة" لبلوغ نهائيات كأس العالم، للمرة الأولى منذ نسخة 1990 بإيطاليا، في تصريحات لأحد البرامج الرياضية، إن لديه معلومات مؤكدة بأن نادي ريال مدريد مهتم بشدة بالحصول على خدمات محمد صلاح وجلبه إلى قلعة "سانتياغو برنابيو".

وأكمل كوبر كلامه قائلاً: "لكن مناقشة هذا الموضوع سابقة لأوانها حالياً، وبالنسبة لي هو (محمد صلاح) حالياً يعيش تألقاً كبيراً، وما يقدمه لا يصدَّق".

ويُعد "أبو مكة" خياراً مثالياً لنادي العاصمة الإسبانية، وبإمكانه تعويض النجم الويلزي غاريث بيل، المرتقب رحيله عن صفوف الفريق الملكي، في ظل سلسلة الإصابات التي يتعرض لها، علاوة على كونه مطلوباً لدى أكثر من نادٍ بـ"البريميرليغ".

ويتصدر "الفرعون الصغير" محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 12 هدفاً، متفوقاً على نجوم من العيار الثقيل، على غرار الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والبرازيلي غابرييل خيسوس، والإنجليزي هاري كين، والبلجيكي روميلو لوكاكو، والإسباني ألفارو موراتا وغيرهم.

ونال النجم المصري، الذي يمتلك سرعة خارقة فوق "المستطيل الأخضر"، جائزة "أفضل لاعب"، في شهر نوفمبر، بالدوري الإنجليزي، باختيار رابطة المحترفين، كما أنه سجل 17 هدفاً لـ"الريدز" في 22 مباراة لعبها هذا الموسم، في مختلف المسابقات المحلية والقارية، ليؤكد أنه صفقة ناجحة لفريق المدرب الألماني يورغن كلوب.

اقرأ أيضاً:

من يخلف ميسي ورونالدو في ملاعب الكرة؟ هؤلاء أبرز المرشحين

يشار إلى أن محمد صلاح دافع عن ألوان "المقاولون العرب" في مصر، قبل رحيله إلى صفوف بازل السويسري، ومن ثم الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي تحت إمرة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي لم يعتمد عليه وفضّل إعارته لفيورنتينا الإيطالي، قبل أن يتألق مع "ذئاب روما" ويدفع إدارة ليفربول لانتدابه، صيف 2017، بعقد يمتد حتى عام 2022.