لاعتدائه على حكم.. إيقاف مارادونا 4 مباريات بالإمارات!

أوقف الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الثلاثاء، أسطورة الكرة الأرجنتينية، دييغو مارادونا، لمدة أربع مباريات مع تغريمه مالياً (نحو 2000 دولار أمريكي)؛ بتهمة محاولة الاعتداء على حكم مباراة فريقه الفجيرة، في دوري الدرجة الثانية.

وقال رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، منصور لوتاه: إن "عقاب مارادونا بالإيقاف أربع مباريات جاء بسبب المادة الخاصة بمحاولة الاعتداء على الحكم، وقد استمعنا إلى مراقب مباراة الفجيرة وبني ياس الذي أكد واقعة تصرف المدرب الأرجنتيني تجاه الحكم".

ويتولى مارادونا، الذي شارك في سحب قرعة مونديال 2018 في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، مطلع ديسمبر الحالي، تدريب "الفجيرة"، منذ مايو 2017، وقاده إلى صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الثاني بعد مرور أربع جولات على انطلاق المسابقة برصيد 8 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف عن "الاتحاد كلباء" وبني ياس.

اقرأ أيضاً :

بات وجهة مفضلة.. الدوري التركي يستقطب نجوماً من العيار الثقيل

وكان "الفجيرة" قد تعادل، منتصف نوفمبر 2017، مع بني ياس بهدف لمثله، في المباراة التي طُرد فيها مارادونا بسبب اتهامه بظلم فريقه، على حد قوله.

وتعد مهمة قيادة "الفجيرة" فنياً، التجربة التدريبية "الثانية" لمارادونا في الملاعب الإماراتية حيث سبق له تدريب الوصل في موسم (2011-2012)، علاوة على الإشراف على منتخب بلاده في مونديال 2010، الذي أقيم بجنوب أفريقيا.