• العبارة بالضبط

الأهلي المصري يُعير 3 من لاعبيه لأندية سعودية

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، الخميس، حصوله على خدمات الدولي المصري مؤمن زكريا، آتياً من صفوف الأهلي المصري؛ وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي (2017-2018).

وأكد النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر"، إنهاء إجراءات التعاقد مع النجم المصري مؤمن زكريا لمدة 6 أشهر، ليصبح ثالث لاعب يغادر "القلعة الحمراء" في غضون أيام قليلة إلى الدوري السعودي.

ولم يكشف الطرفان عن القيمة المالية للصفقة، إلا أن وسائل إعلام مصرية ألمحت إلى أن الصفقة، التي تم التوقيع عليها بمقر "القلعة الحمراء" في القاهرة، كلفت خزينة النادي السعودي قرابة الـ 500 ألف دولار.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. أفضل اللاعبين العرب في 2017

وفي ذات السياق، أعلن النادي السعودي إعارة ظهيره المصري محمد عبد الشافي لنادي "الفتح"، حتى نهاية الموسم الجاري، دون الإفصاح أيضاً عن القيمة المالية للصفقة.

ولعب مؤمن زكريا، البالغ من العمر 29 عاماً، لعدد من الأندية المصرية؛ مثل الإنتاج الحربي، والمصري البورسعيدي، والزمالك، الذي غادره للالتحاق بصفوف غريمه التقليدي الأهلي.

وبات زكريا ثالث لاعب يرحل عن صفوف فريق المدرب حسام البدري مؤخراً؛ من أجل الالتحاق بأحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، بعد انتقال عماد متعب إلى صفوف "التعاون"، الذي يدافع عن عرينه الحارس المصري المخضرم عصام الحضري، بينما ارتدى أحمد الشيخ قميص "الاتفاق" على سبيل الإعارة أيضاً.