• العبارة بالضبط

هل يُعوّض ليفربول رحيل كوتينيو بانتداب الجزائري محرز؟

اقترب النجم الجزائري لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، من الانتقال إلى صفوف ليفربول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ من أجل تعويض البرازيلي كوتينيو.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، الأحد، أن الدولي الجزائري، رياض محرز، بات قريباً للغاية من ارتداء قميص ليفربول في الميركاتو الشتوي الحالي، ومرافقة النجم المصري محمد صلاح في قلعة "أنفيلد".

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الإنجليزي يسعى لتعويض رحيل الدولي البرازيلي، فيليب كوتينيو، الذي انتقل رسمياً إلى صفوف برشلونة الإسباني، في صفقة مدوية بلغت قيمتها 160 مليون يورو ما بين مبالغ مالية ثابتة وأخرى كمتغيرات وحوافز مالية.

وأشارت إلى أن ليفربول، سوف يتعاقد مع نجم "الخُضر" لمدة أربعة مواسم ونصف، مقابل 55 مليون يورو، لافتة في الوقت ذاته إلى أن الإعلان عن الصفقة سيكون خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضاً :

حصد "الثلاثية".. رونالدو "ملك" الجوائز الفردية في 2017

ويتألق محرز، هذا الموسم، مع "ثعالب" ليستر سيتي؛ إذ أحرز ثمانية أهداف في 24 مباراة خاضها في مختلف المسابقات المحلية.

وارتبط اسم محرز بالرحيل عن صفوف ليستر سيتي، في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة، وكان قريباً من الانتقال إلى أحد الأندية اللندنية، وهنا يدور الحديث حول تشيلسي وآرسنال، فضلاً عن اقترانه بالانتقال إلى ملعب "كامب نو" معقل البلوغرانا.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. أندية أوروبية بارزة يملكها "خليجيون"

تجدر الإشارة إلى أن ليستر سيتي تعاقد مع محرز قادماً من لوهافر في الدرجة الفرنسية الثانية، في شتاء 2014، وساهم في صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) في 2015.

وفي الموسم التالي (2015-2016)، قاد محرز "ثعالب" ليستر سيتي للتتويج بلقب "البريميرليغ" للمرة الأولى في تاريخ النادي؛ ليحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل لاعب في قارة أفريقيا عام 2016.

وقاد محرز ليستر سيتي لبلوغ دور الثمانية في النسخة الفائتة من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر رفاقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، كما منحته صحيفة "الهداف" الجزائرية جائزة أفضل لاعب جزائري لكرة القدم؛ لتألقه في موسم (2016-2017).