• العبارة بالضبط

الوداد المغربي يقيل مدربه بعد شهرين من التتويج القاري

أقال نادي الوداد البيضاوي المغربي، الثلاثاء، الحسين عموتة من تدريب الفريق الكروي الأول؛ بسبب سوء النتائج التي حققها خلال الموسم الحالي للدوري المحلي (2017-2018).

وأعلن مجلس إدارة النادي البيضاوي أنه اتخذ قراراً بإقالة المدرب الحسين عموتة، وطاقمه الفني والطبي، والمكون من المدرب المساعد رشيد بن محمود، والمُعد البدني عبد اللطيف لفتوح، ومدرب الحراس عبد العزيز أمدوي، وطبيب الفريق علاء الدين الرحالي، وأخصائي الترويض والعلاج الطبي محمد مساعد، إضافة إلى مُدلك الفريق التجاني مكاكي.

ولم يكشف مجلس الإدارة عن هوية المدرب الجديد الذي سيتولى القيادة الفنية للفريق الكروي.

اقرأ أيضاً:

بتتويج قاري وصعود مونديالي.. الكرة المغربية تعيش أزهى فتراتها

وتمكن الوداد البيضاوي بقيادة الحسين عموتة من التتويج في عام 2017، بلقبي الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات، لكن لم يقدم المستوى المأمول، وجاء ترتيبه "سادساً".

وجاء تتويج "وداد الأمة" بدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الأهلي المصري (حامل الرقم القياسي)، بالمباراة النهائية، في الـ 4 من نوفمبر 2017.

ويحتل الوداد البيضاوي، حالياً، المركز الثاني عشر بعد مرور 11 جولة، برصيد 16 نقطة بعد هزيمته الاثنين، من الكوكب المراكشي (1-2)، في حين يتصدر حسنة أغادير جدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد، (حامل اللقب)، يعد أكثر الأندية المغربية تتويجاً بلقب الدوري المغربي بواقع 19 لقباً.