• العبارة بالضبط

بوشاح أسود.. هكذا أخفى رونالدو وجهه هرباً من المدريديين!

حاول النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، إخفاء وجهه عن المشجّعين والأنصار، عندما غادر أحد المطاعم بالعاصمة الإسبانية، ليلة أمس الثلاثاء، لكنه فشل في مراده ومبتغاه.

وفي التفاصيل؛ ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن رونالدو قام بلفّ وجهه بوشاح أسود؛ بغية منع المشجعين والجماهير من التعرّف عليه أثناء التوجه إلى سيارته، لكنه فشل في ذلك، إذ هرع عدد من الأنصار نحو "صاروخ ماديرا" في محاولة للاقتراب منه والحديث معه.

تنزيل (2)

وتأتي هذه الحادثة في الوقت الذي منح فيه المدرّب الفرنسي، زين الدين زيدان، نجمه البرتغالي راحة، وفضّل عدم استدعائه لخوض مباراة نوماسيا في إياب دور الـ 16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا، في ظل الفوز المطمئن الذي حققه "الملكي" ذهاباً بثلاثية نظيفة.

تنزيل (3)

ويعيش الفريق الأبيض أوقاتاً عصيبة في الوقت الحالي؛ حيث يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني متأخّراً بـ 16 نقطة عن المتصدّر برشلونة، مع إمكانية تقليصها إلى 13 نقطة في حال فوزه بالمباراة المؤجلة. كما تنتظره مواجهة صعبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً :

حصد "الثلاثية".. رونالدو "ملك" الجوائز الفردية في 2017

ورغم حصده ثلاث جوائز فردية رفيعة في عام 2017، فإن رونالدو أحرز 4 أهداف في 13 مباراة مع ريال مدريد، في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويبدو "CR7" بعيداً عن مستواه وأرقامه التهديفية، التي خوّلته الفوز بخمس كرات ذهبية ومعادلة رقم غريمه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي.