• العبارة بالضبط

مورينيو يخطط لإبرام صفقتين مدويتين في ميركاتو 2018

بعد تراجع نتائجه محلياً هذا الموسم، يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لإبرام صفقتين هجوميتين من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف "الشياطين الحمر".

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز" أن مان يونايتد، الذي يتخلّف بـ 15 نقطة كاملة عن جاره اللدود مانشستر سيتي، متصدّر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، يخطط لضم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد، والويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الصحيفة أن "إدارة مانشستر يونايتد وضعت 150 مليون جنيه إسترليني تحت تصرّف المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، من أجل دعم صفوف الفريق في الصيف المقبل".

وكان غريزمان قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص مانشستر يونايتد في ميركاتو 2017، إلا أنه أعلن في نهاية المطاف استمراره ضمن صفوف أتلتيكو مدريد؛ بسبب عقوبة الفيفا بحرمان "الروخي بلانكوس" من إبرام صفقات جديدة، كما حاول النادي الإنجليزي ضم "النفاثة الويلزية" أكثر من مرة ولكنه فشل.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. أندية أوروبية بارزة يملكها "خليجيون"

وأشارت الصحيفة المقرّبة من مانشستر يونايتد إلى أن إدارة ملعب "أولد ترافورد" تأمل في ضم صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل، الصيف المقبل، في صفقة انتقال مجانية، حيث ينتهي عقده مع "المدفعجية" بنهاية الموسم الكروي الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير صحفية تربط "الشياطين الحُمر" بالتعاقد مع ثنائي موناكو؛ الفرنسي توماس ليمار والبرازيلي فابينيو، فضلاً عن جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي لوكاس مورا.