• العبارة بالضبط

شاهد: الدحيل والريان يضربان بقوة في الدوري القطري

دشن نادي الدحيل مشواره في النصف الثاني من الدوري القطري لكرة القدم، بفوز عريض مساء السبت على "نادي قطر" بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد "سحيم بن حمد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشرة من المسابقة المحلية.

سجل المهاجم المغربي، يوسف العربي، ثلاثية للدحيل (حامل اللقب)، في الدقائق الـ 38 و56 (ركلة جزاء) و93، كما سجل التونسي يوسف المساكني ثنائية، في الدقيقتين الـ 69 و95، فيما أكمل محمد موسى مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 44.

بهذه النتيجة، انفرد الدحيل بصدارة جدول ترتيب "دوري نجوم QNB" برصيد 32 نقطة، بينما تذيل نادي قطر قاع الترتيب بـ 8 نقاط فقط.

في مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها فشل السد في إسقاط ضيفه "المرخية"، واكتفى بالتعادل السلبي بلا أهداف.

وأضاف "الزعيم" نقطة إلى رصيده ليصبح 28 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الريان، في الوقت الذي رفع فيه المرخية رصيده إلى 8 نقاط، وضعته في المركز الـ 11 قبل الأخير بفارق الأهداف عن نادي قطر.

وفي مباراة ثالثة سحق نادي الريان، ضيفه "الخور"، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "جاسم بن حمد".

أنهى "الرهيب" الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف، أحرزه محسن متولي، قبل ثوانٍ على صافرة النهاية.

وأضاف رودريغو تاباتا هدفين في الشوط الثاني، جاء الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الـ53، ثم أحرز هدفاً ثانياً بعد ثلاث دقائق، لتنتهي المباراة بفوز الريان بثلاثية بيضاء.

بهذا الفوز، رفع الريان رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الخور عند النقطة العاشرة بالمركز التاسع.

تجدر الإشارة إلى أن السد يُعد أكثر الفرق تتويجاً ببطولة الدوري القطري بواقع 13 لقباً، في حين يحمل الدحيل لقب النسخة الأخيرة.