• العبارة بالضبط

حذاء مشجع يثير موجة سخرية في ألمانيا.. ما القصة؟

خطف أحد المشجعين في مباراة بايرن ميونيخ ومضيفه باير ليفركوزن، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "باي آرينا"، ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، الأضواء بشدة على هامش قيامه بحركة أثارت موجة سخرية عارمة في مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

وفي التفاصيل، التقطت عدسات التلفزة، مساء الجمعة، أحد المشجعين وهو يضع الحذاء على أذنه، في مشهد بدا كأنه هاتف محمول يتحدث فيه؛ ما أثار سخرية الصحف ووسائل الإعلام الألمانية، علاوة على رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

بدورها، قالت شبكة "تي زد" الألمانية: إنه "لربما قام المشجع بهذا الفعل كنوع من المزاح مع أصدقائه، ولكن لسوء حظه تم التقاطه بالكاميرات خلف توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ".

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

ودشن بايرن ميونيخ، الذي أقام معسكراً شتوياً في ملاعب "أسباير زون" القطرية مطلع الشهر الجاري، عودته من العطلة الشتوية بفوز لافت خارج دياره بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة بصدارة البوندسليغا، في حين تجمد ليفركوزن عند 28 نقطة بالمركز الرابع.

ويضم العملاق البافاري، الذي سيواجه بيشكتاش التركي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كوكبة من أبرز اللاعبين عالمياً ضمن صفوفه، على غرار البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والجناح الهولندي آريين روبن ونظيره الفرنسي فرانك ريبيري، إضافة إلى الثلاثي الألماني ماتس هوميلز وتوماس مولر ومانويل نوير.