• العبارة بالضبط

هل يشهد مهرجان "راسلمينيا" مواجهة بين أندرتيكر وجون سينا؟

ألمح اتحاد المصارعة العالمي "WWE" إلى إقامة مباراة ملحمية هذا العام، بين أسطورة المصارعة "أندرتيكر" والنجم جون سينا بمهرجان الأحلام "راسلمينيا".

ونشر اتحاد المصارعة تقريراً على موقعه الرسمي حمل عنوان "8 أشياء تتمنى جماهير المصارعة حدوثها في 2018"، وكان أبرزها المواجهة بين أندرتيكر وسينا في مهرجان "راسلمينيا 34" الذي سيقام، في الـ 8 من أبريل المقبل.

وورد في تقرير "WWE": إن "الهزيمة الصادمة لأندرتيكر العام الماضي على يد رومان رينز في (راسلمينيا 33)، جعلت كثيرين يتساءلون عما إذا كانت هذه هي آخر مباراة لأندرتيكر، بعد مسيرة حافلة استمرت قرابة 30 عاماً على حلبات المصارعة".

وأضاف: "رغم أن أندرتيكر يمكنه الآن بكل بأريحية أن يعلن اعتزاله، ويتجه للتكريم في قاعة المشاهير، فإنه لا تزال هناك مباراة واحدة تحلم بها الجماهير، لم تحدث حتى الآن، وهي أندرتيكر ضد جون سينا في العرض الأكبر راسلمينيا".

اقرأ أيضاً :

مواقف إنسانية خالدة في ملاعب "المستديرة".. تعرف على أبرزها

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة انتصارات أندرتيكر التاريخية انكسرت بعد تعرضه للهزيمة أمام بروك ليسنر في مهرجان (راسلمينيا 30) عام 2014، الذي أقيم في مدينة نيو أورليانز، والتي ستستضيف أيضاً (راسلمينيا 2018).

وختم تقرير اتحاد المصارعة العالمي بالتأكيد على أنه "لا توجد مباراة نريد مشاهدتها هذا العام أكثر من عودة أندرتيكر للمكان الذي شهد هزيمته الكبرى (نيو أورليانز)، من أجل مواجهة جون سينا، أحد أكثر أبطال العالم تتويجاً باللقب في تاريخ المصارعة (16 مرة)".