شاهد: أرسنال يضرب موعداً مع مانشستر سيتي بنهائي كأس الرابطة

تأهل نادي أرسنال، مساء الأربعاء، إلى المباراة النهائية من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين؛ بفوزه على جاره اللدود تشيلسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، في إياب الدور نصف النهائي.

وجاء تأهل "المدفعجية" إلى المباراة النهائية بعدما انتهى اللقاء الأول بين الفريقين اللندنيين على ملعب "ستامفورد بريدج" بالتعادل السلبي.

دخل الفريقان اللقاء بطريقة هجومية في محاولة لتسجيل هدف مبكر؛ لإرباك المنافس، وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة السابعة التي شهدت تقدم تشيلسي بهدف أول عن طريق نجمه البلجيكي إيدين هازارد.

ولم يمر على التقدم طويلاً حتى نجح أرسنال في الدقيقة الـ 12 في تسجيل هدف التعادل بالنيران الصديقة عن طريق الألماني أنتونيو رودريغر مدافع تشيلسي خطأ في مرمى فريقه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل نادٍ.

وفي الشوط الثاني، أضاف أرسنال هدفاً ثانياً بواسطة لاعب خط وسطه السويسري تشاكا، في الدقيقة الـ 60، فيما فشلت جميع محاولات "البلوز" لتسجيل هدف التعادل، لتنتهي المباراة بفوز فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر على كتيبة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (2-1).

بذلك ضرب أرسنال موعداً مع مانشستر سيتي في المباراة النهائية، المقررة إقامتها في 25 فبراير المقبل على ملعب "ويمبلي" الشهير.