شاهد: سقوط مدوٍّ لحامل لقب الدوري الإنجليزي

تلقى نادي تشيلسي، مساء الاثنين، هزيمة قاسية أمام مضيفه واتفورد بهدف مقابل أربعة أهداف، في ختام منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

شهدت الدقيقة الـ30 طرد لاعب خط الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليلعب الفريق اللندني أكثر من ساعة بعشرة لاعبين.

واستغل واتفورد النقص العددي في صفوف المنافس، وتمكن من تسجيل هدف التقدم عن طريق تروي دييني من ركلة جزاء في الدقيقة الـ42، ليخرج متقدماً في الشوط الأول بهدف نظيف.

واشتعلت حساسية المباراة في دقائقها الأخيرة؛ ففي الدقيقة الـ82 أدرك تشيلسي هدف التعادل عن طريق البلجيكي إيدين هازارد.

اقرأ أيضاً :

هيمنة عربية على جائزة "الأفضل" في آسيا وأفريقيا

ولم يمر على التعادل وقت طويل؛ فبعدها بدقيقتين أضاف واتفورد هدفاً ثانياً عن طريق الهولندي داريل يانمات، قبل أن يضيف الإسباني جيرارد دولوفيو، الذي عزز صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الأخير قادماً من برشلونة الإسباني، الهدف الثالث في الدقيقة الـ88.

ومع حلول الدقيقة الـ91 أحرز واتفورد الهدف الرابع عن طريق الأرجنتيني روبرتو بيرييرا، لتنتهي المواجهة بفوز "أصحاب الأرض والجمهور" على حساب حامل اللقب.

بهذه النتيجة تجمد رصيد تشيلسي عند 50 نقطة في المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد واتفورد إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر، علماً أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب "البريميرليغ" برصيد 69 نقطة.