شاهد: ريال مدريد يُنذر "أثرياء باريس" بخماسية محلية

وجه نادي ريال مدريد الإسباني، رسالة شديدة اللهجة لباريس سان جيرمان الفرنسي، قبل موقعتهما المرتقبة الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا؛ بفوزه الكبير مساء السبت على حساب ضيفه ريال سوسييداد بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المحلي لكرة القدم.

افتتح الفريق الملكي سجل التهديف مبكراً، بواسطة لوكاس فاسكيز، في الدقيقة الأولى من عُمر المباراة، ثم أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفاً ثانياً في الدقيقة الـ 27.

وأضاف الألماني توني كروس هدفاً ثالثاً في الدقيقة الـ 34، قبل أن يسجل رونالدو هدفاً رابعاً لفريقه بعد 3 دقائق فقط، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد برباعية بيضاء.

وقلص جون باوتيستا النتيجة بهدف أول للفريق الباسكي، في الدقيقة الـ 74، ثم عاد رونالدو لتسجيل ثالث أهدافه في الليغا، بعد 6 دقائق، ليوقع "الدون" على "الهاتريك" الأول هذا الموسم في الليغا.

وقبل 7 دقائق على صافرة النهاية سجل آسيير إياراماندي هدفاً ثانياً لـ "الضيوف"، لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

بهذه النتيجة وصل ريال مدريد إلى النقطة 42 في المركز الثالث، بفارق 16 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة متصدر جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد "الباسكيين" عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر.

وقلص أتلتيكو مدريد فارق النقاط بينه وبين برشلونة المتصدر إلى 6 فقط؛ بفوزه الثمين على حساب مضيفه ملقة بهدف نظيف.

بادر أتلتيكو مدريد بتسجيل هدف مبكر في الثانية الـ 39 عن طريق مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان.

ويعد هدف غريزمان "الأسرع" في مسيرته الكروية؛ حيث إنه جاء بعد 39 ثانية فقط من بداية المباراة، كما أنه الهدف الأسرع لأتلتيكو مدريد في "الليغا"، منذ 27 أكتوبر 2013، والذي سجله أوليفير توريس، بعد 15 ثانية فقط، ضد ريال بيتيس.

بهذا الفوز ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 52 نقطة في الوصافة، بينما تجمد رصيد ملقة عند 13 نقطة في المركز العشرين والأخير.