إنريكي يقرر العودة إلى عالم التدريب من بوابة "البريميرليغ"

قرر المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، لويس إنريكي، العودة إلى عالم التدريب، بداية من الموسم الكروي المقبل (2018-2019)؛ بعدما أخذ قسطاً من الراحة هذا الموسم، كما أنه حدد وجهته المقبلة؛ إذ سيتولى تدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأحد، أن مدرب برشلونة سابقاً لويس إنريكي، قرر العودة إلى عالم التدريب بعدما أخذ قسطاً من الراحة عاماً واحداً، بعد 3 مواسم قضاها داخل أسوار ملعب "كامب نو"، حقق خلالها 9 ألقاب محلية وقارية وعالمية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن "اللوتشو" يفاضل بين عرضين مقدَّمين إليه من ناديَين لندنيَّين، وهنا يدور الحديث حول تشيلسي وأرسنال، من أجل خلافة الإيطالي أنطونيو كونتي والفرنسي آرسين فينغر على الترتيب.

وأشارت إلى أن إنريكي لن يفكر في عرضين آخرين من قِبل ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، لخلافة المدربين جينارو غاتوزو وأوناي إيمري على التوالي أيضاً.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك.. تعرف على مواصفات طائرات نجوم الكرة

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن إنريكي يُعد مرشحاً بقوة لتولي تدريب "البلوز" وخلافة كونتي، الذي يعيش موسماً صعباً في الدوري الإنجليزي؛ حيث فقد الفريق اللندني الأمل في الحفاظ على لقبه، كما ودّع مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، وسيقابل برشلونة الإسباني في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتشير تقديرات إلى أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، قد يُقيل كونتي خلال الموسم الحالي، أو بعد نهايته على أبعد تقدير، في ظل النتائج المتذبذبة لرفاق النجم البلجيكي إيدين هازارد.