• العبارة بالضبط

رئيس اتحاد جدة المنتظر يعد بتقديم 50 مليون ريال سعودي

بات في حكم المؤكد تولي رجل الأعمال نواف المقيرن، رئاسة نادي اتحاد جدة السعودي، بداية من الموسم الكروي المقبل (2018-2019)، مع دعمه لـ "العميد" بمبلغ مالي قيمته 50 مليون ريال سعودي.

وقال رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، الاثنين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حصلت على موافقة أخي نواف بن ناصر المقيرن لتولي رئاسة نادي الاتحاد اعتباراً من الموسم القادم، على أن يبقى حمد الصنيع نائباً له، ووعد بدعم شخصي منه للنادي لا يقل عن 50 مليون ريال".

وكان "آل الشيخ" قد زف، الأحد، بشرى لجماهير "العميد"، بمحاولة إقناعه لإحدى الشخصيات المهمة لدعم النادي الفترة المقبلة، وهو ما تم إعلانه رسمياً هذا اليوم.

وأشار "آل الشيخ" إلى أنه سيتكفل بجلب محترفين أجنبيين لاتحاد جدة في الفترة المقبلة، أسوة بباقي أندية الدوري السعودي للمحترفين، التي تم تعزيز صفوفها، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد سيكون بمقدوره ضم لاعبين جدد قبل انطلاق الموسم الجديد، وتحديداً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ حيث تنتهي العقوبة المفروضة عليه من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).