برسالة نصية.. رونالدو أبدى رغبته بارتداء قميص "أثرياء باريس"

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، "أيقونة" نادي ريال مدريد الإسباني، رغبة قوية بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وفقاً لما كشفته مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية المتخصصة.

وذكرت المجلة الفرنسية أن "الدون" البرتغالي أرسل رسالة نصية إلى أحد أصدقائه، تكشف رغبته في ارتداء قميص فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضاً :

حصد "الثلاثية".. رونالدو "ملك" الجوائز الفردية في 2017

وأضافت أن الرسالة النصية تعود إلى عام 2012، وأرسلها "صاروخ ماديرا" مباشرة لصديقه، بعد أول خلاف بينه وبين رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز؛ حين اعتبر رونالدو أنه "لا يُعامل بالطريقة التي يستحقها".

وأشارت الرسالة إلى أن نجم الكرة البرتغالية، اعتبر أن جماهير باريس سان جيرمان ستعشقه، وإدارة النادي الباريسي ستتعامل معه بالطريقة التي يستحقها كنجم أول، يستطيع قيادة الفريق للتتويج بالألقاب والبطولات والكرة الذهبية.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرف على مواصفات طائرات نجوم الكرة

وتأتي هذه التطورات قبل ساعات قليلة على المواجهة المرتقبة بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وضيفه باريس سان جيرمان، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

ويضع الفريق الملكي أمله على "أمجد الكؤوس الأوروبية"؛ بعد خروجه من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وتأخره بفارق كبير من النقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي يتربع على عرش ترتيب الليغا.

ويحمل ريال مدريد لقب النسختين الماضيتين من دوري أبطال أوروبا، على حساب أتلتيكو مدريد ويوفنتوس الإيطالي توالياً، كما أنه صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة القارية بواقع 12 لقباً.