"فيسبوك" يقدم هدية للمرتبطين عاطفياً في "الفلانتين"

أعلن مسؤول بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الموقع سيقدم هدية "افتراضية" لمن يعلنون ارتباطهم عاطفياً، بتغيير حالتهم الاجتماعية على صفحاتهم الشخصية يوم عيد الحب، الذي يحل الأربعاء 14 فبراير.

ونقل موقع (TNW) عن أحد مسؤولي فيسبوك أن من يعلنون علاقتهم العاطفية يوم عيد الحب (الفالانتين) سيحصلون على عدة مزايا متعلقة بتغيير طابع تطبيق المحادثة "فيسبوك ماسنجر"، بالإضافة إلى منحهم إيموجي خاصاً بالمناسبة ذاتها ملحقاً بأسفل يمين صندوق المحادثة بدلاً من أيقونة "الإعجاب" الشهيرة.

اقرأ أيضاً :

"فيسبوك" يختبر ميزة "لا يعجبني"

وأوضح الموقع أن تفاصيل تطبيق المحادثة ستكون- وفقاً لهذه الميزة المخصصة للمرتبطين في هذا اليوم- أكثر رومانسية، وعلى الرغم من أن بعضاً من هذه الخصائص ستتاح لكل من المرتبطين في هذا اليوم وغير المرتبطين، فإن من بين الميزات التي سيحظى بها حصرياً المرتبطون حديثاً أنه سيميز لون صندوق المحادثة مع الشخص الذي يرتبط به المستخدم بلون أخضر.

وسيعمل الماسنجر على تنبيه شريكك عندما تصبح "أونلاين"، حيث سيمطر صندوق المحادثة بالقلوب بمجرد دخولك إلى التطبيق، وسيتم توفير عدد من الفلاتر الرومانسية التي ستكون كخلفية للمحادثة.

يذكر أن عملاقَي صناعة المحتوى الإلكتروني فيسبوك وغوغل يواجهان خطر التعرض لخسائر فادحة تقدر بنحو مليارَي دولار؛ وذلك بعد أن هدد كبار المعلنين بسحب أعمالهم من الشركتين.

وذكرت صحيفة لوس أنجلس تايمز الأمريكية أن شركة Unilever، إحدى كبريات شركات الإعلانات في العالم، هددت بسحب أعمالها من فيسبوك وغوغل إن لم تتخذ الشركتان إجراءات فعالة لوقف ما أطلقت عليه "المحتوى الخبيث".