4 لاعبين "ضحية" قدوم نيمار لريال مدريد.. من هم؟

لا يزال الحديث حول "إمكانية" انتقال النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، الذي عزّز صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صيف العام الفائت، إلى ريال مدريد الإسباني "مستمرّاً"؛ بل يتصاعد على هامش مواجهة الفريقين في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن 4 لاعبين مرشّحين للرحيل عن صفوف فريق العاصمة الإسبانية، في ظل اهتمام النادي الملكي بالتعاقد مع نيمار، عقب نهاية الموسم الكروي الحالي (2017-2018).

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. محمد صلاح صائد "الجوائز" الفردية

وأضافت الصحيفة البريطانية أن "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو يُعدّ أبرز الأسماء التي ارتبطت بالرحيل عن صفوف "الملكي"؛ من خلال إدراجه في صفقة تبادلية مع نيمار بهدف تقليل المبلغ المدفوع لجلب النجم البرازيلي من ناديه "الباريسي".

وأشارت إلى أن ريال مدريد يدرس بيع 3 لاعبين آخرين من أجل تمويل صفقة التعاقد مع نجم "السيليساو"، الذي قد يكون مبلغ انتقاله إلى قلعة "سانتياغو برنابيو" يفوق ما دفعه "أثرياء باريس" لإدارة برشلونة، صيف 2017؛ حيث بلغت قيمة الصفقة 222 مليون يورو.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرف على مواصفات طائرات نجوم الكرة

ولفتت إلى أن النجم الويلزي غاريث بيل، يعتبر من أبرز الأسماء المرشّحة التي ستُعرض للبيع، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، حيث يحظى هذا الثنائي باهتمام أندية إنجليزية عديدة، أبرزها مانشستر يونايتد.

كما تضمّ القائمة أيضاً المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والذي ربطته تقارير في أكثر من مناسبة سابقة بالانتقال إلى صفوف آرسنال اللندني، وفقاً للصحيفة البريطانية.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

وكان رئيس النادي الباريسي، القطري ناصر الخليفي، قد أكّد في مقطع فيديو، على هامش معسكر "أثرياء باريس" في العاصمة القطرية الدوحة، أواخر ديسمبر المنصرم، أن فكرة انتقال نجم الكرة البرازيلية نيمار إلى ريال مدريد تُعدّ "مستحيلة"، مشدداً في الوقت ذاته على أنه "لا أمل في رحيل نيمار عن حديقة الأمراء".

تجدر الإشارة إلى أن عقد نيمار مع "الباريسي" لا يتضمّن أي شرط جزائي لفسخه، وذلك وفقاً لقوانين الرابطة الفرنسية لكرة القدم، وهو ما يفرض على النادي الملكي "حتمية" التفاوض مع نظيره الفرنسي من أجل الحصول على نجم برشلونة السابق.