• العبارة بالضبط

بعد مسيرة حافلة بأوروبا.. إبراهيموفيتش إلى الدوري الأمريكي

وعد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الجمعة، جماهير نادي لوس أنجليس غالاكس الأمريكي بتحقيق البطولات والألقاب، عقب انضمامه رسمياً إلى صفوف الفريق، آتياً من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال إبراهيموفيتش، في مقطع مصور، نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مرحباً لوس أنجليس، أعد جمهور النادي بتحقيق البطولات والألقاب".

وذكرت تقارير صحفية أن النجم السويدي وقع عقداً مع لوس أنجليس غالاكسي لمدة عام واحد، مقابل حصوله على مليون جنيه إسترليني، بعدما فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، إثر موافقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أشركه أمام بيرنلي في 26 ديسمبر المنصرم، قبل أن يغيب "السويدي" عن مباريات "الشياطين الحُمر" لأسباب فنية.

ونشر المهاجم صاحب الـ36 عاماً رسالة وداع على حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة، جاء فيها:"كل الأشياء العظيمة يأتيها وقت تنتهي فيه، والآن حان الوقت لإنهاء موسمين رائعين مع مانشستر يونايتد، أشكر جميع من شارك في هذا الجزء من رحلتي".

وتوّج إبراهيموفيتش خلال مسيرته مع مانشستر يونايتد بلقبي درع المجتمع الخيرية وكأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين على الصعيد المحلي، إضافة إلى الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) على المستوى القاري، في حين تسببت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، في أبريل 2017، بغيابه عن الملاعب لأشهر طويلة.

تجدر الإشارة إلى أن إبراهيموفيتش دافع عن ألوان أندية أوروبية من العيار الثقيل على غرار برشلونة الإسباني، ويوفنتوس وإنتر وميلان في إيطاليا، علاوة على مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.