"برشلوني" لا يستبعد رحيل نيمار للغريم ريال مدريد

لا يستبعد قائد نادي برشلونة الإسباني الأسبق، كارلوس بويول، انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال بويول في تصريح لصحيفة "إستادو" البرازيلية: "أعتقد أن نيمار بإمكانه الانضمام إلى ريال مدريد، فهو لاعب محترف، وهذا الأمر غير مستبعد".

وأضاف موضحاً: "لا أرى مشكلة في انتقال نيمار للريال، إنه محترف والأمر ليس مستبعداً، لكن أعتقد أنه سيكون من الصعب ترك سان جيرمان؛ لأنهم أنفقوا الكثير من المال للحصول على توقيعه".

اقرأ أيضاً:

يصارعون عادات المجتمع.. وحوش "WWE" يثيرون جدلاً في السعودية

وتابع بقوله: "تقليدياً، برشلونة ومدريد هما أقوى الأندية، عليك أن تفكر ملياً قبل أن تغادر هذه الأندية، ولكن من الصحيح أيضاً أن هناك أندية غنية أخرى تبحث عن لاعبين يحملون أسماء ومحاولة بناء فرق كبيرة".

ورحل نيمار عن صفوف برشلونة، في انتقالات صيف عام 2017، ليحمل ألوان نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم؛ إذ بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

اقرأ أيضاً:

بعد الأهداف والألقاب.. صراع ميسي ورونالدو ينتقل لـ"إنجاب الأطفال"

وتطرق بويول في حديثه، إلى أسعار اللاعبين الجنونية؛ إذ قال: "الميركاتو أصبح مجنوناً! إذا كنت تريد ضم لاعب من نادٍ آخر، فعليك أن تفعل أشياء مجنونة، وتدفع أرقاماً خيالية؛ لذا فإنه من الضروري الاعتناء جيداً بأكاديمية النادي".

وعن المنتخب المرشح للفوز بمونديال روسيا، أجاب بويول قائلاً: "أرشح منتخب بلادي للفوز، وهذا بسبب وجود فريق جيد لديه أفكار واضحة، ولكن علينا أن ننتظر لنرى كيف ستصل بقية الفرق، خاصة هؤلاء الذين لديهم لاعبون ممتازون".