• العبارة بالضبط

شاهد: سان جيرمان يرفض الخسارة بتعادل قاتل بالدوري الفرنسي

أفلت نادي باريس سان جيرمان، مساء الجمعة، من الهزيمة أمام مضيفه سانت إيتيان بأعجوبة شديدة؛ وذلك بانتزاعه تعادلاً قاتلاً بهدف لمثله، في افتتاح مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

تقدّم سانت إيتيان بهدف عن طريق ريميه كابيلا، في الدقيقة الـ 17، وكاد أن يضاعف اللاعب نفسه النتيجة لفريقه؛ لكنه أهدر ركلة جزاء تصدّى لها حارس "الباريسيين" في الدقيقة الـ 31 من زمن اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدّم "أصحاب الأرض والجمهور".

وفي الشوط الثاني حاول سان جيرمان العودة من جديد في المباراة عبر إدراك التعادل، حتى تمكّن من تعديل النتيجة في الوقت القاتل عن طريق ماتيو دوبوشي لاعب إيتيان خطأً بمرمى فريقه، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

رغم التعادل لا يزال باريس سان جيرمان، الذي توّج مطلع أبريل الجاري بكأس الرابطة الفرنسية للمرة الثامنة في تاريخه، يتصدر جدول ترتيب "الليغ 1" برصيد 84 نقطة، بفارق 17 نقطة عن موناكو، في حين يحتل سانت إيتيان المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن سانت إيتيان يُعد أكثر الأندية الفرنسية تتوّيجاً بلقب الدوري المحلي بواقع 10 ألقاب، بينما يحمل نادي الإمارة موناكو لقب النسخة الماضية.